جميع المباريات

إعلان

يلا دوري.. 19 صفقة للجونة لتثبيت الأقدام

الجونة

الجونة

نجح فريق الجونة في العودة مرة أخرى للدوري الممتاز بعد غياب موسم عن الأضواء والشهرة بعدما تصدر مجموعة الصعيد برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن لافيينا.

ويستهل نادي الجونة مشواره في النسخة المقبلة من الدوري 2023/24 بمواجهة سموحة يوم الأربعاء المقبل.

وتعاقد الفريق الساحلي مع المدير الفني علاء عبدالعال لقيادته في الدوري الممتاز بجانب 19 صفقة جديدة مع الإبقاء على عناصر الخبرة بالفريق وعلى رأسهم نور السيد؛ لتثبيت الأقدام في النسخة المقبلة بعد العودة؛ حيث خاض معسكرًا في مدينة الإسماعيلية انطلق يوم 2 سبتمبر.

وبنى الجونة شبه فريقًا جديدًا؛ حيث دعم صفوفه بثلاثة حراس مرمى وهم: أحمد مسعود قادماً من طلائع الجيش، بجانب استعارة صبحي سليمان من نادي الاتحاد السكندري وضم حسن الحطاب قادمًا من نادي شبان قنا دعمهم في خط الدفاع بطل من: جلال أحمد فارس ولاعب إيسترن كومباني كمال أبوالفتوح ولاعب شباب قنا عدالله هاشم (عبادي) ولاعب الداخلية أحمد عبدالرسول وظهير الاتحاد السكندري صبري رحيل بجانب استعارة ظهير أيمن الزمالك الشاب أحمد محمود و ظهير أيسر فريق بترول أسيوط الجامبي أليو جاتا.

ودعمّ خط الوسط بأكثر من لاعب مثل أحمد شوشة وإمانوييل لاكي ومحمد عماد بجانب استعارة أيمن موكا من لافيينا وأشرف مجدي من فيوتشر، فيما ضم الجناج الأيسر المغربي أحمد بلحاج من أسوان والجناح الأيسر محمد الصباحي قادماً من سموحة بجانب استعارة مهاجم سيراميكا كليوباترا أوكورجي جابرييل.

اقرأ أيضاً

يلا دوري.. بلدية المحلة يبني فريقًا لعودة أمجاده في الممتاز

يلا دوري.. 16 تعاقداً ليمحي الطلائع ذكرى الموسم الماضي رغم رحيل نجمه

يلا دوري.. فيوتشر بـ "حُلة جديدة".. صفقات أجانب ورحيل إعارات الأهلي

يلا دوري .. 9 صفقات للبنك الأهلي لتصحيح المسار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن