جميع المباريات

إعلان

يلا دوري.. بلدية المحلة يبني فريقًا لعودة أمجاده في الممتاز

بلدية المحلة

بلدية المحلة

نجح فريق بلدية المحلة في العودة مرة أخرى للدوري الممتاز بعد غياب 15 عامًا عن الأضواء والشهرة بعدما تصدر مجموعة بحري برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن طنطا.

البلدية كان قد هبط لدوري الدرجة الثانية في موسم 99/20 بعدما تذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز في نسخة موسم 98/99 برصيد 24 نقطة جمعها من 26 مباراة؛ حيث كانت المسابقة حينها مكونة من 14 فريقًا.

واستهل البلدية ـ الذي سيستمر على رأس قيادته الفنية مدربه أحمد عبدالرؤوف الذي نجح في الصعود معه للدوري الممتاز ـ الميركاتو بالتعاقد مع بثنائي الزمالك الشاب على سبيل الإعارة لاعب الوسط ماجد هاني، المهاجم والجناح حسام أشرف.

وفاجأ البلدية متابعيه بالتعاقد مع جناح برشلونة وإسبانيول الإسباني السابق المغربي محمد الزرفاني وقائد وجناح منتخب بوروندي محمد أميسي بجانب تمديد التعاقد مع حارس المرمى أحمد حسين.

وضم كذلك البلدية لاعب وسط الزمالك الشاب طارق علاء على سبيل الإعارة، بجانب ضم يوسف حسن من صفوف بورتو السويس ولاعب الوسط النيجيري ويسدوم وعبدالناصر دي ماريا قادماً من فاركو ولاعب الوسط الشاب قادماً من الزمالك مهاب أشرف والمدافع أحمد العش قادماً من البنك الأهلي.

ومدد بلدية المحلة كذلك تعاقده مع لاعب الوسط عبد الرحمن اللاهوني وقائده حسام حسن وكذل مع لاعبه إسلام مرزوق وضم لاعب الحرس مصطفى صبحي وهشام حافظ من فيوتشر وأعاد لاعبه السابق كريم أشرف.

اقرأ أيضاً:
يلا دوري.. 16 تعاقداً ليمحي الطلائع ذكرى الموسم الماضي رغم رحيل نجمه

يلا دوري.. فيوتشر بـ "حُلة جديدة".. صفقات أجانب ورحيل إعارات الأهلي

يلا دوري .. 9 صفقات للبنك الأهلي لتصحيح المسار

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg