جميع المباريات

إعلان

فتح الله: لدينا فريق يجعلنا "نطمع" في المنافسة.. ومَن يعتقد أن الزمالك ابتعد مخطئ

بيراميدز

بيرامدز

صرّح محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، على استعدادات فريقه للموسم الجديد، قائلاً إن الإدارة قامت بالحفاظ على القوام الأساسي بجانب إبرام صفقات جديدة.

وأضاف فتح الله في تصريحات عبر شاشة "etc" :"على الورق حافظنا على أعمدة الفريق، والإدارة قامت بتدعيمات جديدة والتعاقد مع أفضل لاعبين".

وواصل :"حاليًا لدينا فريق يجعلنا (نطمع) والدخول في المنافسة على جميع البطولات، ونسعى في نهاية الموسم الفوز ببطولة أو بطولتين".

وعن رأيه في منافسة فريق بيراميدز مع الأهلي وابتعاد الزمالك، رد :"مَن يعتقد أن الزمالك ابتعد عن المنافسة لايعرف الزمالك جيدًا".

وتابع :"الزمالك تاريخ كبير صحيح أن الفريق كان يحتاج للصفقات، لكن الفريق لديه مدربًا يقوده منذ الموسم الماضي ويعرف الوضع جيدًا بجانب أنه مدرب لديه فلسة".

وأكمل :"الزمالك سيكون منافس قوي مع الأهلي وبيراميدز وأيضًا هناك المصري ومودرن فيوتشر".

ورد فتح الله على حقيقة توتر العلاقات بين ناديه بيراميدز مع النادي الأهلي، قائلاً :"لا أريد الحديث عن مواضيع أكبر منّي، من ناحية بيراميدز لا توجد مننا أي شيء، نقدر جميع الأندية خاصة الأندية الكبيرة والجماهيرية، وبالنسبة لنا لا توجد أي مشاكل مع أي نادٍ".

وكان نادي بيراميدز أبرم عددًا من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بضم ثلاثي مودرن فيوتشر محمد رضا "بوبو" ومحمود مرعي ومهند لاشين، بجانب ثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، والحصول على خدمات مصطفى فتحي بصورة نهائية من نادي التعاون.

وقامت إدارة بيراميدز أيضًا بالتعاقد مع حارس فريق غزل المحلة أحمد ميهوب، والكونغولي فيستون كالالا ماييلي القادم من صفوف يانج أفريكانز التنزاني.

ويستعد حاليًا فريق بيراميدز لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه من خلال مواجهة فريق الجيش الرواندي في إطار مباريات دور الـ32.

اقرأ أيضًا..

رغم التعاقد مع موديست.. هجوم الأهلي أصغر سنًا من الزمالك وبيراميدز.. والأقل في امتلاك لاعبين + 35

مصدر ليلا كورة: الجزيري يشكو الزمالك بسبب مستحقاته.. وإنذار من سامسون وبلحاج

تواجد موديست وإمام عاشور.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة السوبر الإفريقي

اكتمال عقد المنتخبات المتأهلة إلى أمم أفريقيا 2023

فيتوريا: أكره الخسارة.. واجهنا بعض الظروف الصعبة.. وفخور باللاعبين المصريين

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg