جميع المباريات

إعلان

"كاميرات خاصة لقطاع الناشئين".. المقاولون العرب يكشف يلا كورة مشروع لتكرار تجربة صلاح والنني

محمد عبدالناصر

المقاولون العرب

تحدث حسن الشامي مدير شؤون اللاعبين بقطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، عن توجه ناديه لتكرار تجربة لاعبي فريقهم السابقين محمد صلاح نجم ليفربول ومحمدالنني لاعب أرسنال الإنجليزي.

وكان نادي المقاولون قد أعلن مؤخرًا موافقته على بيع مدافعه عمر فايد صاحب الـ 20 عاماً لنادي فنربخشة التركي، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ورحبّ نادي المقاولون العرب بفكرة قضاء محمد عبدالناصر لاعب ناديه مواليد 2006 فترة معايشة مع نادي ريال بيتيس الإسباني بعد تصدره اختبارات المشروع الخاص باكتشاف المواهب المصرية بكرة القدم " " show case.

وقال الشامي، قائد المقاولون العرب المعتزل بنهاية الموسم الماضي، في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم السبت:"لدينا مشروع بداية من إدارة النادي برئاسة محسن صلاح ومحمد عادل المشرف على قطاع الكرة وشوقي غريب المدير الفني للفريق الأول مشروع يعمل عليه النادي لتصعيد المواهب الشابة للفريق الأول ومساعداتهم على الاحتراف".

وتابع مدير شؤون اللاعبين بقطاع الكرة بنادي المقاولون العرب:"رأيت أكثر من لاعب مميز بقطاع الناشئين منهم محمد عبدالناصر الذي سيقضي فترة معايشة مع نادي ريال بيتيس وشارك الموسم الماضي كأصغر لاعب في الدوري مع الفريق الأول فهو مواليد 2006، وكتبت تقريرًا تضمنه وأكثر من لاعب للتصعيد للفريق الأول وهناك تعاون مع شركات لتسويق اللاعبين فرأت اللاعبين واختارت رفعت بعدما شاهدت مقاطع فيديو له ثم رأوه على أرض الواقع".

وأوضح الشامي أن ناديه يُجهز 10 لاعبين آخرين للخروج في فترات معايشة للدوريات الأوروبية:"نعدهم كلغة وطبيًا وصحيًا ضمن مشروع النادي فاشترينا كاميرات خاصة لتصوير قطاع الناشئين لسهولة تسويق اللاعبين ولا نتحمل أي أموال من خروج اللاعبين لفترات معايشة وعند إعجاب النادي باللاعب يكون هناك اتفاقًا آخر مع النادي، وهناك عدة أندية أوروبية طلبت من المهندس محمد عادل عقد توأمة لأن كون محمد صلاح والنني من قطاع الناشئين بالمقاولون يجعل الكثير يريد معرفة مواهب القطاع لدينا".

وأتم مدير شؤون اللاعبين بقطاع الكرة بنادي المقاولون العرب تصريحاته بالتنويه إلى أن محمد عبدالناصر يلعب كجناح أيمن وبقدمه اليسرى وقد يكون نسخة مقربة من صلاح ولكن الأمر يتوقف على عقليته.

اقرأ أيضًا:

بـ5 كلمات.. هل حسم صلاح موقفه من ليفربول في رسالة بريميرليج؟ (فيديو)

قائمة ريال مدريد.. الظهور الأول لكيبا.. و5 غيابات أمام ألميريا

تشافي يسخر من أنباء انتقال لاعب برشلونة إلى ريال مدريد

الهلال يقدم نيمار للجماهير السبت.. والكشف عن موعد أول مباراة

تقرير: ماركينيوس يجاور صلاح في قائمة أولويات الاتحاد.. وحسم موقف حجازي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
البرتغال

البرتغال

- -
سلوفينيا

سلوفينيا

4

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: بيليك، فيكيتش، بلازيتش، ستانكوفيتش، فيربيتش، لوفريتش، كورتيتش، هورفات، فيبوتنيك، سيلار، بريكالو، زوجيلج، زيلجكوفيتش، إيليتشيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن