جميع المباريات

إعلان

اتهامات بالهروب والتمرد.. هجوم مرتضى على شيكابالا مسلسل لا ينتهي (فيديو)

مرتضى منصور وشيكابالا

مرتضى منصور وشيكابالا

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لشن هجومًا ليس بالجديد على قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" مُوجهًا إليه اتهامًا بالتمرد.

وادعى مرتضى أن شيكابالا أبلغ اللاعبين بأنه لن يشارك في التدريبات، منتقدًا التصرفات التي يقوم بها قائد القلعة البيضاء.

تمرد واعتزال.. مرتضى يهاجم شيكابالا

وتساءل مرتضى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، قائلًا: "لماذا لا يذهب شيكابالا لممدوح عباس ويطالبه برفع الحجز عن أرصدة النادي؟".

وأضاف: "ممدوح عباس قام بجمع اللاعبين بعد الفوز بالدوري الموسم قبل الماضي ومنح كل واحد منهم 100 ألف جنيه باستثناء شيكابالا الذي حصل على 300 ألف".

وأكمل رئيس الزمالك السابق حديثه مُوجهًا حديثه لشيكابالا: "من يحب النادي يجب ألا يتمرد عليه، لا يقوم بجمع اللاعبين ويقول لن أشارك في التدريبات، وأصدرت قرارا أن من يتخلف عن الحضور في موعد المران (الساعة الرابعة) لن يدخل النادي".

وتابع: "القائد يجب أن يظل كبيرا في نظرنا، حضورك مثل عدم حضورك فأنت تسيء لنفسك عندما تقوم بهذه التصرفات وأنت قائد الفريق ولدينا 100 قائد بعدك".

واستكمل: "لن يفرض أحد الاعتزال على شيكابالا، المدرب خوان كارلوس أوسوريو وحده هو من يحدد ما إذا كان سيعتمد عليه أم لا".

اتهامات الهروب

وربما ليس هذا الهجوم الأول الذي يشنه مرتضى منصور على شيكابالا، فسبق ذلك سلسلة من الاتهامات والهجوم من جانب رئيس الزمالك السابق.

وفي سنوات ماضية كان مرتضى عنيفًا في التصريحات تجاه شيكابالا، ففي إحدى اللقاءات التليفزيونية، قال مرتضى منصور: "شيكابالا أحسن لاعب في مصر وأسوأ لاعب في مصر".

وأضاف: "شيكابالا يمتلك موهبة عظيمة جدًا، ولكن لا يصح أن تتمارض على النادي الذي صنع اسمك وشهرتك".

وأكمل: "شيكابالا هرب من الزمالك وذهب إلى باوك اليوناني، ولم يعرف قيمة النادي الذي صنع اسمه ثم هرب من باوك وعاد للزمالك ثم ذهب للأهلي والقصة التي نعرفها جيدًا وبعد ذلك سافر إلى أندرلخت".

مرتضى: شيكابالا يتمارض ولا يريد مساعدة نفسه

في 18 يناير عام 2017، وجه مرتضى منصور اتهامات لشيكابالا بالتمارض والتمرد على النادي بعد غياب اللاعب عن التدريبات بداعي إصابته بنزلة برد.

وقال مرتضى: "شيكابالا لا يرغب في مساعدة نفسه، فلا يوجد لاعب يصاب بالبرد لمدة 17 يوما، فأنا أرى أنه يتمارض ولا يرغب في مساعدة النادي، وعندما يشعر باستعادة مستواه يهمل التدريبات ويهمل الفريق".

وأضاف :"لا يخصني إن كان شيكابالا سيخرج من القائمة الأفريقية، فإن كان يرغب في الرحيل عليه أن يحضر عرض، وإن كان يرغب في الاعتزال سنقوم بتكريمه في مباراة".

شيكابالا مديون للزمالك

وفي أغسطس 2017 عاد مرتضى لشن هجوما جديدا على شيكايالا بسبب مطالبة اللاعب بمستحقاته أو الرحيل عن صفوف الفريق.

ونشر الفهد الأسمر حينها رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يطالب فيها بحقه أو الرحيل، قائلا: "عايزني.. اديني حقي.. مش عايزني.. سيبني امشي".

ورد مرتضى، قائلًا: "شيكابالا مديون بمبلغ 9 مليون و500 ألف جنيه قيمة الغرامة التي دفعها النادي عندما هرب إلى باوك اليوناني".

وواصل: "شيكابالا لاعب كبير وحاولت مساعدته أكثر من مرة، لكن لا يوجد نادي يقف على لاعب، وكنت أتمنى استمراره في الزمالك، إنه لاعب كبير وأدى دوره على أكمل وجه، وأتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة".

اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور: أوسوريو مستمر مع الزمالك.. وحصلنا على توقيع 3 لاعبين

مرتضى لشيكابالا: من يحب الزمالك لا يتمرد.. ولن نفرض عليك الاعتزال

"هناك قضية جديدة تم رفعها في 10 مايو".. الزمالك يرد على بيان محامي ممدوح عباس (فيديو)

بيريرا: البنا أفضل حكم في مصر.. وهذه طريقة علاج الأخطاء

ماني يتحدى الجميع وبنزيما يتوقع منافسة شرسة.. ماذا قال النجوم الجدد عن الدوري السعودي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن