جميع المباريات

إعلان

استعدادات الموسم ورسالة لعبدالقادر.. يلا كورة يكشف تفاصيل اليوم الأول لخالد بيبو في الأهلي

وليد سليمان وبيبو

الأهلي

تسلم خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي مهام منصبه بعد قرار لجنة التخطيط لكرة القدم بتوليه هذا المنصب خلفًا لسيد عبدالحفيظ.

وكان النادي الأهلي اتخذ عدة قرارات إدارية، أمس الجمعة، بتوجيه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء وتعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن خالد بيبو حضر للنادي الأهلي مبكرًا بناءً على اتفاق مُسبق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة الذي عقد جلسة مطولة معه تضمنت مناقشة العديد من الأمور.

وأضاف أن الجلسة شملت مناقشة معسكر الفريق الأحمر للاستعداد للموسم الجديد ومتابعة تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر ذاته أن خالد بيبو سيتولى التواصل مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لمعرفة رأيه في أي تعديلات ستُجرى على الجهاز الفني والإداري.

وتابع أن خالد بيبو تسلم من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق كافة الملفات والعقود و"باسورد" الإيميل الرسمي لقطاع الكرة وإيميلات المراسلات مع كافة الأندية والاتحادات سواء المصري أو رابطة الأندية أو القاري بجانب تقرير عن كافة الأمور المالية والتعاقديه.

وأشار المصدر إلى أن بيبو بدأ بالفعل في متابعة كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة وأولها بداية المرحلة الأخيرة من صيانة استاد مختار التتش.

وأضاف أن خالد بيبو تواجد على جروب "الواتس آب" الخاص باللاعبين ومنحهم تعليمات واضحة بعدم الرد على الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المصدر أن مدير الكرة الجديد تواصل مع أحمد عبدالقادر جناح الأهلي وطالبه بغلق الملف تماماً والاستمتاع بإجازته قبل بداية الموسم المقبل.

وشن عبدالقادر هجومًا على بعض الصفحات الجماهيرية ووجه لهم اتهامات بالرشوة.. للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

يلا كورة يكشف.. كواليس رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي وتعيين بيبو مديرًا للكرة

هدية القمة وكابوس إنبي .. لحظات لا تنسى في مشوار خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي (فيديو)

مباراة الـ6 أهداف.. الشرطة العراقي يدمر السد ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية (فيديو)

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في تشكيل الجهاز الفني والطبي لفريق الكرة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن