جميع المباريات

إعلان

دياب: الدوري سينتهي في 30 يوليو.. ولدينا موافقة بحضور 10 آلاف مشجع

أحمد دياب

أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن الموسم الجديد من الدوري المصري 2023-2024 سينتهي في 30 يوليو المقبل، مشيراً إلى أن الرابطة تمتلك موافقة بحضور 10 آلاف مشجع للمباريات.

وتقام قرعة الدوري الجديد، مساء اليوم الأثنين، بساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال دياب في تصريحات خلال حفل قرعة الدوري الجديد: "الرابطة نجحت بالتعاون مع مجالس إدارة الأندية الـ18 في الدوري، وأنهينا جميع الالتزامات الخاصة بعقود الرعاية، ودورنا تعظيم المداخيل للأندية".

وأضاف: "عملنا عقود للبث هي الأعلى في تاريخ الكرة المصرية، وقمنا بعمل شكل جديد للحقوق التجارية مع الشركة المتحدة".

وتابع: "وضعنا مكافأة لبطل الدوري وأيضاً مكافآت اشتراك للأندية التي تشارك في الدوري وكأس الرابطة".

وأكمل: "لم نصل للشكل الذي نتمناه في البث ولكن الأمور تحسنت خلال العامين الماضيين، وسيكون هناك شكل جديد وهوية بصرية جديدة للبث خلال هذا الموسم".

وواصل رئيس رابطة الأندية: "الموسم الحالي موسم صعب ولدينا توقفات كثيرة جداً، وسنبدأ الدوري يوم 18 سبتمبر وسننهيه يوم 30 يوليو من العام المقبل".

وأضاف: "كلنا أمل في عودة الجماهير مرة أخرى وجميع مؤسسات الدولة تساعدنا في هذا الأمل، لدينا مشروع أن يحضر الجمهور بنصف سعة الاستادات التي تُلعب عليها المباريات في الدور الأول، وأن يحضر الجمهور بالسعة الكاملة في الدور الثاني، ولكن الموافقة التي لدينا الآن هي حضور 10 آلاف مشجع، ولكن قبل بداية الدوري بـ72 ساعة سنعلن عن القرار النهائي بشأن حضور الجماهير".

وأتم دياب تصريحاته: "حصلنا على إصدار جديد لتقنية الفيديو وهناك دول قليلة في العالم تستخدم هذا الإصدار، ودرع الدوري الجديد سيصل خلال أسابيع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg