جميع المباريات

إعلان

انتخابات الزمالك.. قرار قد يقلب الموازين في حال مفاجأة مرتضى

مؤتمر مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

انتخابات ساخنة قد يشهدها نادي الزمالك في 20 أكتوبر المقبل، وبالرغم من عدم إعلان رموز القلعة البيضاء حتى الآن تقدمهم بطلب الترشح على مقاعد مجلس الإدارة، إلا أن هناك مفاجآت قد تحدث خلال الساعات المقبلة خاصة أن موعد إغلاق باب الترشح يوم الأحد المقبل.

البداية مَن ترشح حتى الآن؟

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي.

مقعد النائب: لا يوجد.

مقعد أمين الصندوق: كريم عادل عبيد.

مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن:

- أحمد عفيفي.
- رجب رواش.
- أحمد فؤاد نصير.
- أشرف إمام عبد السلام.
- مروة أمير الرفاعي.
- حمدية كمال علي.

ما هو مصير مقعد الرئاسة؟

أصبح من المؤكد دخول حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق والذي تولى الإدارة بصورة مؤقتة، دخوله الانتخابات لينافس على مقعد الرئاسة بشكل رسمي.

وسيدخل حسين لبيب انتخابات الزمالك بقائمة كاملة، إلا أنه خلال ظهوره عبر شاشة "صدى البلد" رفض الكشف عن أسماء قائمته بالكامل.

اسم آخر قرر الترشح على منصب الرئاسة وهو نجم الفريق الأسبق فاروق جعفر، حيث سبق له العمل في القلعة البيضاء سوى على المستوى التدريبي أو الإشراف على فريق الكرة.

ولم يحسم أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، موقفه بصورة نهائية في الترشح على مقعد الرئاسة لانتظاره الحصول على الموافقة نظرًا لعمله القضائي.

وفي الدورات السابقة دخل أحمد سليمان انتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئيس، لكن في الانتخابات القادمة لم يحسم قراره حتى الآن من الترشح على منصب الرئيس ولا يزال يفكر قبل اتخاذ القرار النهائي.

مفاجأة مرتضى منصور ونجله

حتى الآن لم يعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الترشح في الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة أو عزمه دخول الانتخابات نظرًا لعدم حسم مصيره وموقفه من الترشح.

لكن هناك مفاجأة قد يقوم بها مرتضى منصور وهو إعلانه دعمه لمرشح آخر سيدخل على منصب الرئاسة.

في المقابل، ينتظر أحمد مرتضى منصور مصير والده حول الترشح في الانتخابات المقبلة من عدمه، لكن في حال عدم دخول مرتضى الانتخابات من المحتمل أن ينافس على منصب العضوية وليس النائب.

موقف هاني العتال

حسم هاني العتال موقفه بشكل كبير على دخول انتخابات نادي الزمالك، إلا أنه لم يحسم موقفه سواء الترشح بشكل فردي أو الدخول في قائمة.

وبنسبة كبيرة سيدخل هاني العتال انتخابات الزمالك على مقعد نائب الرئيس، حيث لا ينوي الترشح على مقعد الرئيس في الانتخابات المقبلة.

اقرأ أيضًا..

"لتحسين صورته بعد تشيلسي".. ليكيب: بوتر يقترب من تدريب ليون

بالتنسيق بين "بيبو وبركات".. المنتخب الأوليمبي يستغني عن ثلاثي الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

أول مهمة فنية.. ذا صن: جون تيري يوافق على تدريب الشباب السعودي

تقارير: انتهت القصة.. صلاح لن ينتقل إلى اتحاد جدة

بعد العودة من النمسا.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة لمدة 48 ساعة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg