جميع المباريات

إعلان

مصدر بالشباب ليلا كورة: زيزو مازال ضمن حساباتنا.. والزمالك: اتخذنا موقفًا نهائيًا

زيزو

أحمد سيد زيزو - لاعب الزمالك

كتب- محمد همام ومحمد جلال:

قال مصدر مسؤول بنادي الشباب، إن لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد "زيزو" مازال ضمن اهتماماتهم خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، مساء يوم أمس الأربعاء، أن كان هناك جلسة لإدارة النادي؛ لمناقشة العديد من الأشياء المهمة الجارية بالنادي منها ملف الصفقات الذي يتضمن وجود زيزو وعدة لاعبين آخرين.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد قررت منذ 4 أيام حلّ مجلس إدارة نادي الشباب وتكليف خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي لحين عق الجمعية العمومية وانتخابات مجلس إدارة جديد.

وأشار المصدر الشبابي إلى أنهم لم يحسموا مصير المدير الفني الهولندي لفريقهم مارسيل كايزر حتى الآن وتم مناقشة أمره خلال اجتماع الإدارة مساء يوم أمس.

ويشهد الموسم الجاري من الدوري السعودي انطلاقة ليست جيدة لفريق الشباب؛ حيث يحتل المركز 17 ـ قبل الأخير ـ بعد مرور 4 جولات.

ولم يحقق فريق الشباب أي فوز خلال الجولات الأربع بل اكتفى بتعادلين فقط.

وتواصل يلا كورة مع مصدر مقرب من زيزو الذي أكد حقيقة ما قاله المصدر بنادي الشباب، مشيراً إلى أن الطرفين ما زالا على تواصل حتى الآن ولكن لم تُحسم الصفقة بعد للظروف التي يشهدها الناديين الشباب والزمالك.

وردّ مصدر مسؤول بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة ليلا كورة على موقفهم من رحيل زيزو، بالإشارة إلى أن دورهم في الفترة الحالية هو تسيير شؤون النادي حتى عقد الجمعية العمومية لذا لن يرحل أي لاعب سوى مع قدوم المجلس الجديد.

ولم تكن مفاوضات نادي الشباب هي الوحيدة لزيزو من الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث أكد مصدر مسؤول في نادي الخليج السعود في تصريحات خاصة ليلا كورة، يوم الإثنين الماضي دخولهم في مفاوضات بالفعل لضم اللاعب صاحب الـ 27 عاماً.

وقال المصدر حينها:"دخلنا في مفاوضات بالفعل وقدمنا عرضًا بما يُقارب 5 ملايين دولار لنادي الزمالك لضم زيزو خلال الانتقالات الصيفية الجارية، تفاجئنا بمبالغة شديدة من قِبل نادي الزمالك للاستغناء عن خدمات اللاعب هذا الموسم فقمنا بسحب العرض بسبب المبالغة من قبل النادي.. وحاليًا لا يوجد أي عرض لضم اللاعب".

ويمتلك "زيزو" صاحب الـ27 عامًا، عقدًا مع نادي الزمالك حتى صيف 2025.

يُذكر أن "زيزو" خاض 46 مباراة مع نادي الزمالك في موسم 2022 - 2023، ليسجل 22 هدفًا كما صنع 18 هدفًا حاسمًا.

اقرأ أيضًا..

الطريق إلى مونديال الأندية.. بالميراس وبوكا يتأهلان لنصف نهائي كوبا ليبرتادوريس

صباحك أوروبي.. اتحاد جدة يقدم عرضًا جديدًا لصلاح.. غموض مبابي.. ورحيل لينجليه

سويلم: شكل الدوري المصري لن يتغير في الموسم الجديد.. وينطلق نهاية سبتمبر

ليفربول ضد ليستر وقمة بين سيتي ونيوكاسل.. قرعة الدور الثالث في كأس كاراباو

وكيل أجايي: اللاعب لم يحصل على مستحقاته.. واتهمنا سموحة بالتزوير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن