جميع المباريات

إعلان

بوبو: فيوتشر رفض منحي 4 ملايين كمستحقات متأخرة.. ومصدر بالنادي يرد

بوبو

محمد رضا بوبو

أعلن الوافد الجديد على صفوف بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، محمد رضا بوبو، وجود مستحقات مالية له تصل إلى 4 مليون و 200 ألف جنيه لدى ناديه السابق فيوتشر.

أعلن نادي بيراميدز، الثلاثاء الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأوضح بوبو، عبر تدوينة له عبر حسابه الشخصي بمنصة فيسبوك اليوم الثلاثاء، أن أحد مسؤولي نادي فيوتشر قد طلب منه التوقيع على الاستغناء ومخالصة مع انتقاله لصفوف بيراميدز وهو ما رفضه في البداية بخصوص المخالصة لوجود مستحقات مالية ـ بحسب قوله ـ تصل إلى 4 مليون و200 ألف قبل أن يوافق مع وعد بحصوله عليهم.

وأشار لاعب بيراميدز الجديد إلى أن الأمر نفسه تكرر مع زميليه مهند لاشين ومحمود مرعي اللذين انضما من صفوف فيوتشر للنادي ذاته خلال الانتقالات الصيفية الجارية، منوهًا إلى أن كافة لاعبي الفريق تسلموا مستحقاتهم المالية باستثنائهم وكذلك ثلاثة لاعبين كانوا معاريين لفيوتشر خلال الموسم الماضي.

وتواصل يلا كورة مع نادي فيوتشر لإتاحة حق الرد، حيث قال مصدر مسؤول بالنادي ـ رفض ذكر اسمه ـ:"اللاعب حصل على كامل مستحقاته بموجب تحويلات بنكية في حسابه الشخصي مثبتة ومطابقه لعقد اللاعب طبقًا للموسمين الذي قضاهم في النادي وإدارة النادي تدرس تقديم شكوىً وبلاغًا رسميًا لما أثاره من أكاذيب عبر صفحته الشخصية".

اقرأ أيضًا:

"أغلى لاعب سعودي".. مصدر ليلا كورة: الهلال أنهى اتفاقه مع الشباب لضم تمبكتي

حفل وطائرة خاصة و12 مليون يورو.. نيمار يكبد خزائن الهلال دون أن يلعب مباراة واحدة (صور)

"انضم منذ 50 يومًا".. اتحاد جدة يتجه لإعارة محترفه البرتغالي

تقارير سعودية: إدارة الاتحاد تسافر إلى لندن لحسم مصير صفقة صلاح

مصدر ليلا كورة: صفقة انتقال زيزو للشباب توقفت نهائياً

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg