جميع المباريات

إعلان

ماذا قدّم عمر فايد قبل الانتقال لفنربخشة التركي؟

عمر فايد

عمر فايد

أعلن نادي فنربخشة التركي مساء اليوم الإثنين، توصله لاتفاق مع المقاولون العرب، من أجل التعاقد مع عمر فايد، لاعب ذئاب الجبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الحساب الرسمي للنادي التركي أن عمر فايد سيصل إلى مقر النادي من أجل إجراء الفحوصات الطبية والإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة.

وانضم اللاعب صاحب الـ 20 عاماً حاليًا لصفوف المقاولون العرب بعد ست سنوات قضاها بالنادي الأهلي بواقع عامين في الأكاديمية و 4 سنوات في قطاع الناشئين قبل أن يرحلّ لقطاع الناشئين.

ولم تصعيد اللاعب الذي يُشبه بالمدافع الدولي المصري أحمد حجازي لصفوف المقاولون في موسم 21/22؛ حيث شارك في 4 مباريات بواقع 276 دقيقة لعب قبل أن يحصل على الثقة في الموسم الماضي 2023/2022 في 28 مباراة بمعدل 2263 دقيقة لعب؛ حيث حصل على 7 بطاقات صفراوات.

وهو الظهور الذي قابله ثقة من الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب والأولمبي لضمه فشارك في 5 مباريات مع منتخب مصر تحت 20 سنة بعدما استدعاه المدرب محمود جابر وهو ي عمر الـ 18 قبل أن يُشارك مع المنتخب الأولمبي بعدما اختاره البرازيلي روجيرو ميكالي وهو في عمر 19.

وكان فنربخشة قد أنهى الموسم الماضي 2023/2022 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 80 نقطة بفارق 8 نقاطة عن جالطا سراي المتوّج باللقب.

اقرأ أيضًا:

"لا أحد يتشرط على الأهلي".. محمد شريف يتحدث عن كواليس رحيله للسعودية

رسميًا.. فنربخشة التركي يعلن التوصل لاتفاق مع المقاولون لضم عمر فايد

أبو تريكة بكى ورفض.. هجرة شريف إلى الخليج وحكايات هدافي الأهلي مع الدوري السعودي

راتبه تضاعف 100 مرة.. رحلة كايسيدو تنتهي بالعثور على الكنز في تشيلسي بعد 929 يوما

مصدر يوضح ليلا كورة تطورات الحالة الطبية لإمام عاشور قبل انطلاق معسكر الأهلي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg