جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية: وليد الفراج يريد عمل "تريند" لنفسه.. وقد يتسبب في فتنة (فيديو)

وليد الفراج

وليد الفراج - الإعلامي السعودي

أكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية المحترفة، أن وليد الفراج، الإعلامي، يريد عمل فتنة بين شعبي مصر والمملكة العربية السعودية.

كان الفراج أثار الجدل بتصريحاته أمس السبت حينما قال عبر قناة "إم بي سي أكشن" السعودية إن النصر والهلال هو أقوى ديربي عربي متفوقًا على قمة الأهلي والزمالك.

وأوضح الفراج: "الأهلي والزمالك ديربي على مستوى مصر فقط، ما هذا الديربي الذي لا يتواجد به جمهور وعلى مستوى اللاعبين أيضًا فأنتم ترون الأسماء الموجودة في الهلال والنصر".

وأضاف: "أنا أحب مصر والدوري المصري لكن نحن نتحدث عن الدوري السعودي الذي تنقله 40 قناة على مستوى العالم".

وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر قناة "الحدث اليوم": "مصر تكن كل الحب للدولة السعودية، عندما نتحدث عن شخص يريد عمل فتنة بين الأشقاء "ويقول أي كلام" سنعطيه أكبر من حجمه".

وأشار: "على قدر ما تم من إنجازات في السعودية، لكن هذا لا يمنع أن الدوري المصري وديربي الأهلي والزمالك بالتحديد لا يُقارن بأي ديربي في الوطن العربي، الإخوة السعوديين والعرب في كل مكان يتابعون مباريات الأهلي والزمالك أكثر من المصريين، هناك حب وانتماء لأنديتنا غير مألوف".

وأتم: "هذا الإعلامي يريد عمل "تريند" لنفسه، ويريد أيضًا عمل فتنة بين أقرب شعبين مصر والسعودية، وفتنة كرة القدم تحرك مشاعر الشعوب، ولا بد ألا يُذكر اسم هذا الإنسان حتى نغلق الصفحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن