جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة ليلا كورة: لم يصلنا أي شيء يفيد بإيقاف كهربا 6 أشهر

الأهلي الترجي كهربا

كهربا

كشف مصدر باتحاد الكرة أن الاتحاد لم يتلقَ أي خطابات رسمية من نظيره الدولي "فيفا" بخصوص إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا"، نجم الأهلي، بعد الشكوى التي قدمها الزمالك.

وأكد المصدر في تصريحات ليلا كورة، أن اتحاد الكرة لم يصلهم أي شيء بشأن إيقاف كهربا، لمدة ٦أشهر، بسبب أزمته مع نادي الزمالك.

وقبل ساعات، أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، أن هناك مفاجآت تخص قضيته مع الزمالك، مشيراً إلى أنه هناك أخبار سعيدة ستحدث خلال الجلسة المقرر لها الخميس.

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "أحب أن اطمئن جماهير النادي الأهلي، هناك أخبار جيدة وسعيدة تخص كهربا غداً، ولكن لن استطيع الحديث عن ما سيحدث غداً، لأن الموضوع بكامله مع المحامي الدولي علي عباس، وأخشى أن أتحدث عن أي شيء تداولناه ويؤثر على شيء، وانتظروا المفاجآت والأخبار السعيدة غداً".

وأضاف: "قلت من قبل في شهر يناير أننا سنتقابل في شهر أغسطس، والجميع كان يتحدث عن إيقاف اللاعب خلال الأشهر الماضية وهو ما لم يحدث، واللوائح يعلم بها المحاميين".

وأكمل: "المبلغ المطلوب دفعه هو 2 مليون و370 ألف دولار تقريباً ما يعادل 72 أو 73 مليون جنيه بسعر الصرف".

وفي سياق اخر، قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة تخفيض عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، نظرًا لما بدر منه في مباراة الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف محمود كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مع تغريم الأهلي 200 ألف جنيه، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق 300 ألف جنيه بسبب شكاوي متبادلة بين الطرفين عقب مباراة القمة بالدور الأول من الدوري.

ليتقدم الأهلي بعدها بمذكرة رسمية للاعتراض على القرار، من أجل إيقاف تنفيذه حتى يشارك اللاعب مع ناديه بشكل طبيعي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg