جميع المباريات

إعلان

بعد صفع الشيبي.. الشحات: كانت نتيجة استفزازات.. وردة فعل خاطئة

الشحات

حسين الشحات - لاعب الأهلي

واصل حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، تقديم اعتذاراته بسبب ما بدر منه خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز مساء أمس الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد صافرة نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-0، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز، تعدى حسين الشحات على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز بالضرب مما استدعى لاعب الأهلي للتوجه إليه في غرفة خلع الملابس من أجل الاعتذار له.

مما دعا النادي الأهلي لتوقيع عقوبة مالية ضخمة على لاعبه، إلا أن نادي بيراميدز لم يتقبل ذلك الأمر وقرر تقديم شكوى رسمية ضد حسين الشحات في لجنة التظلمات باتحاد الكرة.

وقال حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وأنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير".

وأضاف: "لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئًا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعًا بشرف".

وأكمل الشحات: "ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعًا عن ردة فعلي السيئة".

وأوضح: "وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي، وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري".

وأتم: "إنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسوئكم مني مرة أخرى، "اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت".

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب للشحات: اتهامات الشيبي لا أساس لها من الصحة 

الريال ضد ميلان.. شخصية البطل تنقذ فريق أنشيلوتي 

بيراميدز: ندرس التقدم بشكوى ضد حسين الشحات.. وشرط لرحيل رمضان صبحي

بعد التعدي على لاعب بيراميدز.. الشحات يعتذر للشيبي (فيديو وصور)

"صفعة ومعركة وإصابة تحتاج لجبس" .. لقطات لم تذع من مباراة الأهلي وبيراميدز

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg