جميع المباريات

إعلان

رئيس إنبي: تصريحات أحمد عيد أصابتني بالاكتئاب.. الزمالك ليس طرفاً.. وسأقدم شكوى ضده

أحمد عيد

أحمد عيد

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن تصريحات أحمد عيد لاعب نادي الزمالك، أصابته بالاكتئاب، مشيراً إلى أنه سيقدم شكوى ضد اللاعب.

وقال الشريعي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "موضوع أحمد عيد له شقين أحدهما معنوي والآخر رياضي، والشق المعنوي يهمني أكثر من الرياضي، حصلنا على أحمد عيد من الزمالك بإعارة ولديه بند شراء العقد بـ3 مليون جنيه".

وأضاف: "أحمد عيد خرج وصرح أن نادي إنبي نادٍ محترم وهذا صحيح لأنه لم ير أي شيء سيء من جانب نادينا، ولكن في النهاية قال أنه لم يوقع على أي عقد وأنه لاعب معار فقط، وهذا الأمر أصابني بالاكتئاب، لأن من غير اللائق أن يكذب اللاعب أمر صحيح، وهذا أمر خارج الرياضة، وسأتخذ الاجراءات مع لجنة الانضباط".

وأكمل: "فيما يخص الاجراءات التي اتبعناها، فأنا أرسلت فاكس رسمي لنادي الزمالك يوم 13 يوليو، أطالب خلاله تفعيل العقد، وأرسلت صورة لوليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة حتى يتخذ إجراءاته، وكنت أنتظر رد من الزمالك حتى أعرف القنوات التي سنرسل من خلالها الأموال، لأن نادي الزمالك له وضع خاص، ولكن حتى الآن لم يرد النادي عليّ".

وتابع: "فوجئت بأن اللاعب يتحدث عن عودته لنادي الزمالك، وليس لدي مشكلة في عودته لنادي الزمالك، ولكن لم يفهمنا أحمد عيد ذلك الأمر، وبعد عودته من المغرب انقطع تماما عن كل شيء، وحصل على كل مستحقاته".

وواصل رئيس نادي إنبي: "لدينا بند شراء في عقد اللاعب، ولكن نادي إنبي لن يحصل على لاعب ويلعب في النادي غصب عنه، وأحمد عيد لم يوقع على العقد المنفصل الخاص به وأرفض المراوغة التي يقوم بها".

وأردف: "هذه الحالة الخاصة باللاعب من المفترض أن تكون أمام اتحاد الكرة ويجب عليهم رؤية جميع الأمور المتعلقة بهذا الأمر، ومن المفترض أن اللاعب ليس في الزمالك أو إنبي، ويجب أن ننتظر لكي نرى كيف سنحل هذا الأمر".

وأضاف: "تربطنا علاقات جيدة بنادي الزمالك، ونادي الزمالك ليس طرف في الموضوع، وأحمد عيد هو من خلق هذه الأزمة، والقرار الآن في يد اتحاد الكرة".

وأكمل: "كان يجب على أحمد عيد أن يأتي إلينا ويبلغنا برغبته في العودة للزمالك، وهذه أبسط حقوق النادي، وعندما أرى أن هذا هو التعامل ويخرج ويقول أنه لم يوقع على أي شيء ويكذب نادي إنبي، إذن فالأمر يجعلني في ضيق".

وأتم الشريعي تصريحاته: "سأرسل شكوى للجنة الانضباط ضد أحمد عيد، حتى نرى أين الحق".

اقرأ أيضاً..

صباحك أوروبي.. كين يتخذ خطوة للرحيل.. سوق ليفربول مستمر.. وتضحية سواريز

موعد والقناة الناقلة لمواجهة بيراميدز والأهلي في الدوري

من تحذير كاف لمطالبة الأهلي بـ50 مليون جنيه.. كيف تغيرت لافتة نادي القرن في الزمالك؟

مانشستر يونايتد يهزم أرسنال بثنائية وديا ويتفوق عليه في ركلات الجزاء (فيديو)

"إديني عقلك الـ7 أكبر من 9 إزاي؟!".. مرتضى يعيد "لافتة الأزمة" في مقر الزمالك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات