جميع المباريات

إعلان

مرتضى: زيزو أفضل من لاعبي الأهلي 100 مليون مرة.. وسنلعب البطولة العربية بدون تدعيمات

مرتضى منصور

مرتضى منصور

المصور: تصوير - محمود عبد الناصر

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك السباق، أن الأهلي يحصل على حقوق رعاية بقيمة مليار و٦٠٠ مليون جنية في حين أن الزمالك يحصل على ٤٠٠ مليون رغم ان ناديه بطل الدوري مرتين متتاليتين .

وقال منصور في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي، مساء الخميس:" زيزو قد كل لاعبي الأهلي ١٠٠ مليون مرة، ولو كان الأهلي يدرك الأصول كان من المفترض ان يصدر بيان اعتذار بعد التعاقد مع إمام عاشور".

وأضاف:" أي شخص يقوم بسب صالح سليم اصبح امر عادي!، إمام عاشور بكى وقال بحب الزمالك يا سيادة المستشار والآن ذهب إلى الأهلي ويحصل على ٢٥ مليون جنية في الموسم ".

وتابع:" طلبت التساوي بالاهلي لكن قالوا لي أن السوق يقول الزمالك نادي غير مستقر بعد حبس رئيسه ، وهو المخطط الذي يريدوه".

وواصل:" الزمالك أرسل خطاب رسمي لوزارة الشباب والرياضة من أجل التدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي، ولم يصلنا أي رد من وزارة الشباب والرياضة ".

وانتقل للحديث عن أزمته مع محمود كهربا لاعب الأهلي:" نادي الزمالك هو من صنع اسمك يا كهربا وجعلك تمتلك سيارات وعقارات وفي النهاية يكون النتيجة مهاجمتنا، فوق يا كهربا".

وتابع:" تدفع ٢ مليون و٤٠٠ الف دولار رغما عنك".


وعلق على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور قائلا:" الهلي اشترى العتبة الخضراء في إمام عاشور بـ 180 مليون جنية ، الزمالك هو من ضحك على الأهلي

واستطرد: "الحجز على أرصدة النادي يضع النادي في مأزق ،الزمالك مقبل على البطولة العربية بدون تدعيمات والجميع يكتفي بالمشاهدة ".

وأضاف:" كنت اتمنى شراء لاعبين أفضل من لاعبي النصر والشباب والاتحاد المنستيري ولكن أزمة الحجز هى من تضع النادي في مأزق 

وأتم:" الزمالك يملك أكثر من ١٠٠ مليون جنية ولا يستطيع التصرف فيهم .. لولا ازمة الحجز لدفعنا غرامة سبورتنج لشبونة في وقت قصير، ونعمل الآن على تدبير الأموال بكل الطرق لكن الظلم الذي يقع على النادي بالحجز على أرصدته يضعنا في مأزق".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن