جميع المباريات

إعلان

تقارير: الأهلي يرغب في التعاقد مع أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع الجناح المغربي أشرف بنشرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق.

وكان أشرف بنشرقي - 28 عامًا - رحل عن صفوف الجزيرة مؤخرًا بعدما قرر النادي الإماراتي فسخ التعاقد مع الجناح المغربي ليصبح اللاعب حرًا للانتقال لأي نادٍ.

ووفقًا للصحفي سانتي أونا والمتخصص في أخبار الانتقالات، فإن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع أشرف بنشرقي في صفقة انتقال حر.

وكتب صحفي "فوت ميركاتو" الفرنسي عبر صفحته الرسمية على "تويتر" :"ينافس الأهلي كلًا من الاتفاق والوحدة السعوديين والوحدة الإماراتي كما هناك نادٍ من الدوري الفرنسي لاستقدام اللاعب المغربي".

وكان أشرف بنشرقي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الأهلي خلال ولاية المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والبرتغالي ريكاردو سواريش إلا أن الصفقة لم تتم بسبب وجهة نظر فنية. طالع التفاصيل

وقال موقع "le360" المغربي في أبريل 2022 إن الأهلي قطع شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع بنشرقي وعرض عليه مليون ونصف المليون دولار سنويًا، إلا أن اللاعب طلب الحصول على مليون و800 ألف دولار، أي بزيادة 300 ألفا عن عرض القلعة الحمراء.

ولعب أشرف بنشرقي في الموسم الماضي مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال 33 مباراة سجل خلالها تسعة أهداف وصنع هدفًا حاسمًا.

وتواجد أشرف بنشرقي في صفوف نادي الزمالك خلال عام 2019 وحتى 2022 قبل أن يرحل عن القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده.

طالع أيضًا

ألماني - مصري على مائدة الاجتماعات.. آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع المهاجم والجناح الأجنبيين

 "مبادئ الأهلي" بين الإنكار والتشويه و 3 أسئلة تنتظر إجابة

"تم تقييده وتجريده من ملابسه".. منزل دوناروما يتعرض للسطو

"هدف الأهلي".. تقرير كوري يؤكد بقاء جوستافو سوزا مع جيونبوك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg