جميع المباريات

إعلان

"بعد عاشور وكهربا".. هل يصبح فتوح الهدية الثالثة من مرتضى إلى الخطيب؟

الأهلي

فتوح وكهربا وإمام عاشور

في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء، خرج النادي الأهلي ليعلن عن أولى صفقاته الصيفية بمفاجأة مدوية من خلال التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطعًا لإمام عاشور من أجل تقديمه لاعبًا في صفوف الفريق الأحمر، مشيرًا أن صاحب الـ24 وقّع عقدًا لمدة خمس سنوات.

إمام رحل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية متجهًا إلى ميتيلاند الدنماركي، في صفقة بلغت 3 مليون دولار دون أن يحصل النادي الأبيض على عائد في حال رحيله لأي نادٍ بعد ذلك.

ولم يتخيل أي شخص داخل مجلس إدارة الزمالك عودة إمام بهذه السرعة إلى مصر وبالتحديد الأهلي خاصة بعد رسالة اللاعب الأخيرة مع مرتضى منصور عبر شاشة النادي الرسمية وهو يؤكد أنه لن يعود لأي نادٍ في مصر سوى نادي الزمالك والذي وصفه بـ"بيته".

لاعب وسط منتخب مصر كان يمتلك موسمًا واحدًا في عقده مع الزمالك قبل رحيله إلى الدنمارك وبالتالي اضطر النادي بيع اللاعب قبل أن يصبح حرًا ويستطيع التوقيع لأي فريق دون أي استفادة للقلعة البيضاء.

موقف إمام عاشور يتكرر من جديد الآن ولكن مع واحد من أعمدة الفريق الأساسية في صفوف الفريق الأبيض وهو أحمد فتوح، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم القادم ويمكنه التوقيع لأي فريق مجانًا.

التشابه في قصة أحمد فتوح هو أن وكيل اللاعب أحمد يحيى وهو أيضًا وكيل أعمال إمام عاشور وصاحب انتقاله إلى ميتيلاند ثم الأهلي في صفقة قدرت بثلاثة ملايين دولار تقريبًا.

وبالنسبة لفتوح رغم اقتراب نهاية عقده مع الزمالك، إلا أن اللاعب تلقى عرضًا للتجديد وهو ما رحّب به صاحب الـ25 عامًا بشرط الحصول على كافة مستحقاته القديمة أولاً بحسب ما صرح به مصدر لـ"يلا كورة".

وتعتبر قصة إمام عاشور وأيضًا احتمالية أحمد فتوح أيضًا بانتقاله إلى صفوف الأهلي ليست الأولى وهنا نجد أن الموقف سبق وتكرر عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا".

"كهربا" - 29 عامًا - رحل عن الزمالك صيف 2019 بعد انتهاء تعاقده على حد وصفه، إلى الدوري البرتغالي وتحديدًا لصفوف ديبورتيفو آفيس ومن بعدها انتقل إلى الأهلي خلال يناير 2020.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" منذ أيام: "إمام عاشور بكى هنا في مقر الزمالك من أجل الرحيل إلى ميتيلاند الدنماركي.. عقده كان ينتهي بعد 6 أشهر، وقلت له سنفعل لك ما تريد لكنه أصر على الاحتراف في أوروبا".

وأتم: "قلت لمحمود الخطيب (هديتي لك هي كهربا) وأقول له الآن (هديتي لك هيّ إمام عاشور).. اللاعبان لديهما نفس السلوكيات".

ويأتي تعاقد الأهلي مع إمام عاشور من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي والذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الوكرة القطري في صفقة بلغت قيمتها ثلاثة ملايين دولار بجانب إضافات أخرى.

اقرأ أيضاً..

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع إمام عاشور (فيديو)

"القيد ودوري المحترفين".. اتحاد الكرة يعلن عددًا من القرارات الهامة

مصدر ليلا كورة: الأهلي يضع برنامجا علاجيا وتأهيليا لإمام عاشور

رحيل المصري.. كيف تفاعل إعلام الدنمارك مع انتقال إمام عاشور للأهلي؟

الشبح إمام عاشور.. اختفى مع ميتيلاند قبل أن يظهر في الأهلي بعد 366 دقيقة فقط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg