جميع المباريات

إعلان

رحيل المصري.. كيف تفاعل إعلام الدنمارك مع انتقال إمام عاشور للأهلي؟

إمام عاشور

إمام عاشور

تصدر إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، عناوين وسائل الإعلام الدنماركية بعد إعلان انتقاله للنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء.

وكان الأهلي قد أعلن منذ قليل، انتقال إمام عاشور للفريق الأحمر وذلك لمدة خمس سنوات قادمة لينتهي عقده الجديد مع القلعة الحمراء في 2028.

صفقة إمام عاشور هي الأهم للنادي الأهلي في الوقت الحالي بالأخص بعد رحيل لاعب الوسط حمدي فتحي، الذي انتقل إلى الوكرة القطري منذ أيام قليلة.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق أكبر استفادة من إمام عاشور، خاصة أنه يملك إمكانيات مميزة وستتطور تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، الذي أبدى موافقته على الصفقة.

وانتقل عاشور إلى ميتيلاند الدنماركي مطلع الموسم الماضي، قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة بلغت 3 مليون دولار.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، 7 مباريات مع الفريق الدنماركي، سجل خلالها هدفين، قبل أن يتلقى إصابة كبيرة أبعدته عن المباريات.

وبعد إعلان الأهلي وميتيلاند الدنماركي تفاصيل الاتفاق المبرم بينهما، سلطت المواقع الدنماركية الضوء على الصفقة التي أحدثت ضجة كبيرة بين أرجاء القاهرة.

Tipsbladet.. ميتيلاند يبيع الصفقة "الفاشلة"

واكتفى الموقع الدنماركي بوصف صفقة إمام عاشور "بالفاشلة" بسبب لعبه 7 مباريات فقط مع ميتيلاند دون أن يسجل إلا هدفين فقط ومن ثم تعرض لإصابة قوية، ليتم بيعه بعدها إلى الأهلي، ليصبح في خبر كان.

وأضاف الموقع أن إمام عاشور انتقل إلى ميتيلاند قادمًا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إقامته في الدنمارك لم تكن ناجحة ليعود بعدها إلى القاهرة ولكن ليرتدي قميص الأهلي وهو الغريم التقليدي للزمالك.

sport.tv2.. رحيل إمام عاشور بعد 6 أشهر

وأوضح الموقع الدنماركي أن ميتيلاند أنهى اتفاقه مع الأهلي من أجل انتقال إمام عاشور الذي كان أحد أفضل لاعبي الفريق في الفترة القصيرة التي قضاها.

وأضاف أن إمام حاليًا سيلعب للأهلي، وذلك بعد ظهوره المميز مع ميتيلاند حيث سجل هدفًا في أول مباراة له سبورتنج إف سي، كما أحرز هدفًا في أول ظهور له في بطولة الدوري الدنماركي.

Bold.. إمام عاشور إلى الأهلي

وأشار الموقع الدنماركي إلى أن إمام عاشور أصبح لاعبًأ سابقًا في ميتيلاند بعد أن أتم الاتفاق مع الأهلي على رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الموقع أن عملية البيع رغم أنها تؤلم مسؤولي النادي الدنماركي إلا أنها مهمة للفريق بعد أن نجح في بيعه بمبلغ كبير.

وأكد الموقع أن النادي الدنماركي لم يعلن السعر الرسمي للصفقة، ولكن قد تتجاوز الـ100.19 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضاً..

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع إمام عاشور (فيديو)

"القيد ودوري المحترفين".. اتحاد الكرة يعلن عددًا من القرارات الهامة

مصدر ليلا كورة: الأهلي يضع برنامجا علاجيا وتأهيليا لإمام عاشور

رحيل المصري.. كيف تفاعل إعلام الدنمارك مع انتقال إمام عاشور للأهلي؟

الشبح إمام عاشور.. اختفى مع ميتيلاند قبل أن يظهر في الأهلي بعد 366 دقيقة فقط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن