جميع المباريات

إعلان

محامي الأهلي: شخص معروف بتجاوزاته كتب تغريدات ميدو.. وشرط واحد للتنازل عن البلاغات

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام "ميدو"

يعتقد محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، أن شخصًا يشتهر بتجاوزه في حق الآخرين هو من كتب لأحمد حسام "ميدو"، عضو اللجنة الفنية للزمالك، التغريدات التي وجه من خلالها اتهامات لأسامة حسني، نجم القلعة الحمراء السابق، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي.

وكان حسني وجبر تقدما ببلاغين إلى النائب العام ضد ميدو، لنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة إليهما عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع. طالع التفاصيل كاملة

وقال عثمان، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "فوجئنا بالتغريدات التي نشرها ميدو الأسبوع الماضي ضد أسامة حسني وجمال جبر، وكلاهما من الشخصيات المحترمة، علمًا بأن نشر التغريدات بهذه الصيغة يعد جريمة يعاقب عليها القانون".

وأضاف "تقدمنا ببلاغ ضد ميدو في اليوم التالي لنشر التغريدات، لكننا لم نعلن عن هذه الخطوة في وقتها لأنها تزامنت مع مباراة الأهلي والزمالك، منعًا لإثارة الفتنة بين جماهير الفريقين".

وأوضح المستشار القانوني للأهلي "الاتهامات التي وجهها ميدو "هراء" لا يستحق الرد، نحن نلجأ إلى القانون فقط".

وعن إمكانية التنازل عن البلاغات، رد عثمان بقوله "في حال قدم ميدو ما يرد لأسامة حسني وجمال جبر اعتبارهما أو يصحح الوضع فلن تكون لدينا مشكلة، والأمور ستكون محل إعادة نظر، وقابلة للتسوية".

وتابع عثمان "استغربت من التغريدات التي نشرها ميدو لأن هذا ليس أسلوبه، وأعتقد أن هناك شخصًا كتب له هذه التغريدات، وبصمة هذا الشخص معلومة للجميع، وهو مشهور بتجاوزاته في السنين الأخيرة".

واختتم ممثل الأهلي تصريحاته بالقول "هناك مدرسة دخيلة على الرياضة تتسم بـ"قلة الأدب"، أقول لميدو ولغيره إن ناظر هذه المدرسة تعرض للحبس، لذلك أرجو من كل من يخرج عن القانون أن يراجع نفسه قبل ارتكاب الجرائم".

اقرأ أيضًا:

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور رسميًا

مدرب الهلال: أردا جولر انتقل إلى ريال مدريد بفضلي

ماركا: أسبوع حسم مستقبل مبابي.. وريال مدريد يترقب

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه المقاولون.. والزمالك ينهي موسمه ضد فاركو

قائمة الأهلي السعودي لمعسكر النمسا.. استبعاد السومة وانضمام فيرمينو وميندي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات