جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: النصر لم يفاوض الشناوي.. والنادي يركز مع الدوريات الأوروبية

الشناوي

محمد الشناوي - حارس الأهلي

المصور: علاء احمد

كشف مصدر حقيقة اقتراب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من الانتقال إلى النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وربطت بعض التقارير الصحفية اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى النصر السعودي خلال الفترة المقبلة بالأخص بعد تألقه مع النادي الأهلي والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "يلا كورة"، أن مفاوضات النصر السعودي لضم محمد الشناوي لم تكن لها أساس بالتحديد في الفترة الماضية بسبب انشغال النادي السعودي بالتعاقد مع لاعبين من قارة أوروبا.

وقال مصدر ليلا كورة، عن مفاوضات محمد الشناوي والنصر السعودي: "النصر لم يفاوض أي فريق عربي في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين جدد، النادي يسير في مفاوضات مع الأندية الأوروبية فقط".

وساهم الشناوي في ألقاب عديدة للنادي الأهلي ومنتخب مصر وكان أخرها بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الصعود بمنتخبنا الوطني إلى كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وبشكل عام يتطلع الدوري السعودي للتعاقد مع أكبر عدد من نجوم القارة الأوروبية، بالأخص بعد انضمام كلا من: "كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، نجولو كانتي، وإدوارد ميندي".

ولم يكتف الدوري السعودي عند ذلك الحد بل تفاوض للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي من قبل حسبما أشار في تصريحات صحفية.

اقرأ أيضًا:

عقل هالاند وقلب بوشكاش ومركز صلاح.. من هو سوبوسلاي الذي انتظر ليفربول 3 سنوات؟ (فيديو)

سوبوسلاي يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لإعلان انتقاله لليفربول

الأهلي يواجه فيوتشر للاقتراب من لقب الدوري.. والزمالك ينتظر هدية

يلا كورة يكشف تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة فيوتشر

اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg