جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على تعاقد تسمية استاد النادي

استاد الأهلي

استاد الأهلي

أكد مصدر، أن إدارة النادي الأهلي، تضع الرتوش الأخيرة على تعاقد تسمية استاد النادي مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة، تمهيداً للإعلان الرسمي في مؤتمر صحفي كبير.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "يتم حاليا الاتفاق على كافة البنود الخاصة بمنح تلك الشركة العالمية وضع اسمها على استاد النادي".

وأضاف: "على مدار الشهرين الماضيين تدور اتصالات ومفاوضات للاتفاق على بعض البنود، وبمجرد الانتهاء منها سيتم الإعلان عن موعد المؤتمر الصحفي للكشف عن كل التفاصيل".

وأوضح: "محمود الخطيب رئيس النادي يشرف بنفسه على هذا الملف ويبذل جهداً كبيراً للغاية لخروج المشروع إلى النور ويتولى التفاوض وتم تحديد الشركة المنفذة".

وتابع: "محمود الخطيب لا يترك شيء لعامل الصدفة وبمجرد الانتهاء من صياغة العقود وعقد المؤتمر الصحفي ستبدأ أعمال التنفيذ على الفور والتي من المتوقع لها قبل نهاية العام الجاري".

وأتم: "الخطيب سوف يسافر لإجراء بعض الفحوصات الطبية خلال أيام خاصة أن الفترة الماضية بذل فيها جهداً كبيراً لإفتتاح فرع التجمع الخامس والتفاوض للوصول لصيغة حول تسمية استاد النادي، وسيتم تحديد موعد المؤتمر الصحفي خلال الفترة المقبلة".

ويعد مشروع استاد النادي الأهلي هو الحلم الذي يسعى محمود الخطيب لتحقيقه وخروجه للنور خاصة بعد الطفرة الإنشائية الكبيرة التي تجري في مقرات وفروع النادي خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضاً..

حمدي فتحي يطير للدوحة لإجراء الكشف الطبي.. وإعلان انضمامه للوكرة الإثنين

عودة كهربا والشحات.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فيوتشر

ماذا يحدث في حال تعادل منتخب مصر الأولمبي وغينيا؟ (لائحة البطولة)

صفقات ريال مدريد "الإسبانية" تعيد رقماً غائباً منذ 5 سنوات

مصدر تهديد.. كيف يؤثر انضمام سوبوسلاي على صلاح في ليفربول؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg