جميع المباريات

إعلان

القضاء الإداري يقرر مد أجل الحكم في ترك خصومه الأهلي لحل لجنة الانضباط إلى أول أغسطس

محمود الخطيب

الخطيب

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، مد أجل الحكم إلى  الأول من أغسطس المقبل في الدعوى المقامة من محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعلن النادي الأهلي يوم 23 مايو ترك الخصومة في الدعوى "استجابة لما طرحه مؤخرًا، بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية".

وكان محمد عثمان، المحامي بالنقض تقدم وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدعوى قضائية لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ بعد إصدارها عقوبة في حق محمود كهربا لاعب الأهلي بالإيقاف 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وطالب "عثمان" في الدعوى، ببطلان جميع القرارات والتوصيات الصادرة عن لجنة الانضباط، وما ترتب عليها واعتبارها كأنها لم تكن.

واختصمت الدعوى المستعجلة التي تقدم بها محمود الخطيب، في مجلس الدولة كلًا من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بصفته، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة بصفته، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بصفته، ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت محمود عبد المنعم كهربا بالإيقاف لمدة 12 مباراة، وغرامة مالية بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضاً..

"نحن نعبث ولا تهدونهم كرات سهلة".. تفاصيل محاضرة أنشيلوتي بين شوطي مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

"الأزمة انتهت".. الأهلي يخطر "كاس" بسداد مستحقات هيدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

إبراهيم عادل في الهجوم.. تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع لمباراة النيجر

"قالك هيلاعب مين قدام الأهلي؟".. قصة هدية "بيكاسو الأقصر" لجوارديولا (صور)

بالترددات .. 6 قنوات مفتوحة تذيع مباراة منتخب مصر والنيجر في كأس أفريقيا تحت 23 عامًا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg