جميع المباريات

إعلان

زيارة للجزيرة.. الأهلي يشكر أبو ريدة بعد مساندته في دوري الأبطال

الخطيب

الخطيب وأبو ريدة

حرص هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، على زيارة النادي الأهلي مساء اليوم الأحد، من أجل تهنئته بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا رقم 11 في تاريخه بعد أن فاز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل الفريقان في الإياب بنتيجة 1-1.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس النادي استقبل مساء اليوم الخميس، هاني أبو ريدة والذي حضر لتهنئة النادي بالفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن الخطيب وأبو ريدة تحدثا في بعض الملفات الكروية، وخلال الجلسة الودية وجه الخطيب الشكر والتحية لهاني أبو ريدة على تهنئته للنادي ومساندته للأهلي عند مشاركته في دوري الأبطال هذا الموسم.

وأشار إلى أن الخطيب قال أثناء فعاليات البطولة في العام الحالي، إن الفريق تعرض لبعض "المخاوف" والعوائق، وجرى الحديث مع هاني أبوريدة بهذا الخصوص، والحقيقة كانت استجابته سريعة، وحرص على مساندة ودعم فريق الأهلي وكل الفرق المصرية للحصول على حقوقها المشروعة، وهذا شئ يحسب له بكل تأكيد.

واختتم أن أبو ريدة تحدث معه حول العديد من الملفات الكروية المطروحة والتي سوف يسعى من خلالها في الفترة القادمة إلى خدمة الأندية والمنتخبات الوطنية خاصة عند المشاركة في البطولات القارية.

اقرأ أيضًا..

"نحن نعبث ولا تهدونهم كرات سهلة".. تفاصيل محاضرة أنشيلوتي بين شوطي مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

"الأزمة انتهت".. الأهلي يخطر "كاس" بسداد مستحقات هيدرسفيلد بشأن رمضان صبحي

إبراهيم عادل في الهجوم.. تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع لمباراة النيجر

"قالك هيلاعب مين قدام الأهلي؟".. قصة هدية "بيكاسو الأقصر" لجوارديولا (صور)

بالترددات .. 6 قنوات مفتوحة تذيع مباراة منتخب مصر والنيجر في كأس أفريقيا تحت 23 عامًا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات