جميع المباريات

إعلان

وكيل الشحات: لا أحد يستطيع فرض شروطه على الأهلي.. وهذا سبب تأخر التجديد

الأهلي الهلال حسين الشحات

حسين الشحات

قال محمد الشحات، شقيق ووكيل أعمال حسين الشحات جناح الأهلي، إن اللاعب لم يفرض شروطه على إدارة النادي، فيما كشف عن سبب تأخر تجديد التعاقد طوال الفترة الماضية.

وأثار مستقبل الشحات الجدل طوال الفترة الماضية، إذ ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي على أن ينتقل إليه بداية من الموسم الجديد.

وزعمت تقارير صحفية أن الشحات في طريقه للرحيل عن الأهلي، لكن النادي الأحمر أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد تجديد عقد اللاعب لمدة 3 أعوام.

وصرح محمد الشحات، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، "لم يكن هناك أي خلاف حول بنود العقد الجديد، هل يستطيع أحد فرض شروطه على الأهلي؟".

وتابع وكيل الشحات "نحن تحت أمر الأهلي، وكل ما قيل حول وجود خلافات حول بنود العقد مجرد اجتهادات".

وأوضح "لم نرد على الشائعات، لأنه لا أحد في الأهلي يرد على ما يقال، لسنا في حاجة للرد لأن الجماهير تعرف من هو الشحات".

وأكمل "والدة الشحات طلبت منه البقاء في الأهلي، وطلبات الوالدة أوامر، الأهلي دائمًا رقم 1 في حساباتنا".

واستطرد "الشحات وقع في أول جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ، وارتباطات الأهلي وراء تأخير التجديد، فالفريق لعب عدة مباريات حاسمة في الفترة الأخيرة، لم تكن هناك فرصة لعقد أي جلسات".

وكشف وكيل اللاعب "وصلتنا عروض كثيرة، لكن الأهلي أهم من أي عرض، القرار كان محسومًا، وكان هناك تفاهمًا بيننا وإدارة النادي من البداية".

وعن قيمة العقد الجديد، رد بقوله "لا يمكنني الحديث عن الأمور المالية، فهذا يخص إدارة الأهلي، كل ما يمكنني قوله إن النادي قدّر قيمة الشحات جيدًا".

وعن تراجع مستواه، قال "أي لاعب في العالم يمكن أن يتراجع مستواه في بعض الأوقات، لكني أعد بأن القادم سيكون جيدًا كما كان الحال في الفترة الأخيرة".

واختتم حديثه في هذا الصدد بقوله "بيتسو موسيماني لم يكن سببًا في تراجع مستوى الشحات، فالمستوى تراجع بسبب الضغوط، كل المدربين تعاملوا معه بشكل جيد، كلهم يعرفون قيمة اللاعب".

اقرأ أيضًا:

رامي ربيعة.. الخيار الرابع في دفاع الأهلي يكتسب ثقة كولر

رسميًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد رامي ربيعة

يلا كورة يكشف.. طريق الأهلي لإنهاء أزمات تجديد لاعبيه.. وموقف أيمن أشرف

حامل اللقب يودع بركلات الترجيح.. المصري يقصي فيوتشر ويتأهل للنهائي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن