جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر كولر لاستعادة صدارة الدوري أمام حرس الحدود؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

اختتم فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة حرس الحدود غدًا الخميس، على ملعب الكلية الحربية بالدوري المصري.

وعقد السويسري مارسيل كولر أكثر من محاضرة خلال الساعات الماضية، وطالب خلالها بغلق الاحتفال بلقب دوري أبطال أفريقيا الذي تُوج به علي حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وحذر كولر لاعبيه من الانشغال بعروض الإعارة أو الاحتراف أو ما يتردد عن مجموعة من اللاعبين سترحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، مطالبًا بالتركيز في المباريات المقبلة لحسم بطولة الدوري الغائبة عن دولاب بطولات الأهلي في آخر نسختين.

وشهدت التدريبات الأخيرة، اعتماد كولر علي طريقة اللعب التي يتبعها في مسابقة الدوري وهي 4-3-2-1، حيث من المتوقع أن يبدأ بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، فيما سيكون أليو ديانج، مروان عطية وعمرو السولية أو (حمدي فتحي) في خط الوسط، وسيعتمد في الهجوم على حسين الشحات وبيرسي تاو أو (أحمد عبد القادر)، ومحمد شريف مهاجم صريح.

ويبحث الأهلي عن الفوز في هذه المباراة من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل فيه المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول بيراميدز، إلا أن الفريق الأحمر متبق له 6 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضًا..

ماركا: برناردو سيلفا سيترك أوروبا من أجل الدوري السعودي

بلال الخنوس.. انطلق من مصر ليصنع التاريخ في مونديال قطر (فيديو)

نجوم 23 عاما.. الزلزولي يبحث عن مجد جديد مع منتخب المغرب (فيديو)

طريق منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس.. كل ما تريد معرفته عن أمم إفريقيا تحت 23 عاما

مجموعة مصر.. رفض استئناف الكاميرون على استبعادها من أمم أفريقيا تحت 23 عاما

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg