جميع المباريات

إعلان

رودريجو والشحات خير دليل.. حين تمنح كرة القدم "المعجب" فرصة ليكون نجمًا عالميًا (صور)

الشحات

حسين الشحات ورودريجو

في بعض الأحيان تمنح كرة القدم فرصة لأي شخصية مغمورة أن يكون نجمًا عالميًا بعد أن كان يلاحق النجوم لالتقاط الصور معهم.

منذ انتشار الكاميرات على الهواتف المحمولة وبدأت عمليات التقاط الصور مع نجوم كرة القدم بالأخص منتشرة بشكل كبير، وقد يشاء القدر أن يمنح "المعجبين" فرصة لأن يحققون الحلم ويصبحون نجومًا عالميين.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الذين التقطوا الصور قبل أن يصبحوا نجومًا كبارًا هو كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان ونجم منتخب فرنسا، فكان يحلم برؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق والحالي مع النصر السعودي.

عندما بدأ كيليان مبابي حياته الكروية وكان يعلق على جدران غرفته صورًا للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حتى التقى به يومًا ما والتقط صورة معه.

ولم يكن كريستيانو رونالدو يعرف أن هذا الطفل ابن الـ13 عامًا سيصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ يومًا ما، حيث يحظى باهتمام كبير من جانب الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان.

أما نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل، وفريق باريس سان جيرمان، لم يترك لاعبًا عالميًا في صغره إلا والتقط معه صورة من مارادونا لرونالدو الظاهرة، ولم يكن يعلم أن ذلك سيحدث معه بعد حوالي 10 سنوات.

ويشاء القدر أن يلتقط البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني الحالي، صورة مع نيمار دا سيلفا عندما كان صغيرًا، وكان لاعب الفريق الملكي أحد أهم العوامل التي يعتمد عليها الإيطالي كارلو أنشيلوتي وكان ضمن أسباب تتويج الفريق الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

الأسطورة الإسبانية إنيستا، لاعب وسط فريق برشلونة السابق، التقط صورة مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الحالي وبرشلونة السابق.

عندما كان إنيستا ابن الـ12 عامًا ولم يكن أحد يتوقع أن ينال الطفل الإسباني كل هذا الحب والود بل بعد فترة زمنية كبيرة، ويصبح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ البلوجرانا.

 

وأخيرًا وليس بأخر، جمعت حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، صدفة بنجمه الأول وهو محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق.

ونجح حسين الشحات أن يلتقط صورة مع محمد أبو تريكة، وبعد مرور فترة كبيرة أصبح الشحات أحد أهم لاعبي النادي الأهلي وتسبب في فوز الفريق الأحمر بـ3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا وبرونزيتي المركز الثالث في كأس العالم للأندية، ويكرر إنجاز أسطورته محمد أبو تريكة الذي قاد الأهلي لبرونزية المركز الثالث في عام 2006.

اقرأ أيضًا:

بعد مخاوف القيعي.. ماذا يفعل الأهلي في أول مباراة له عقب التتويج بلقب أفريقيا؟

سكاي: لم يستسلم بعد.. أرسنال يجهز عرضًا ضخمًا لحسم صفقة ديكلان رايس

تقارير: أندية أوروبية تطالب بالتحقيق مع وولفرهامبتون وتشيلسي بسبب صفقات السعودية

مواعيد مباريات اليوم.. وديات نارية.. وصراع التصفيات في أوروبا وأفريقيا

دياب: الدوري المصري ينتهي 25 يوليو.. ولست عضوا في فيوتشر أو أي ناد آخر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg