جميع المباريات

إعلان

ماذا قدّم خالد عبدالفتاح مع الأهلي قبل الاتجاه لتفعيل بند الشراء؟

مارسيل كولر خالد عبدالفتاح

خالد عبدالفتاح

قال محمد عبد الجابر وكيل خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي، إن هناك اتفاق الفريق الأحمر مع نادي سموحة، على تفعيل عقد الشراء الخاص باللاعب.

وأضاف وكيل خالد عبد الفتاح، في تصريحات خاصة ليلا كورة، في وقت سابق من اليوم اليوم الأحد: "الأهلي اتفق مع سموحة على تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، وسيدفع الفريق الأحمر مبلغ 10 مليون جنيه لسموحة مقابل تفعيل بند الشراء"، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وشارك اللاعب الذي ينشط في مركز الظهير الأيمن منذ قدومه للأهلي في 17 مباراة بقميص القلعة الحمراء؛ حيث لم يُسجل أو يصنع أي هدف.

وجاء مشاركات اللاعب صاحب الـ 24 عاماً بقميص الأهلي بواقع: 6 مباريات بدوري أبطال أفريقيا، 7 بالدوري المصري، مباراتين بكأس مصر ومباراة بكأس السوبر المصري ومثلها بكأس العالم للأندية.

وحصدّ اللاعب خلال فترة إعارته للأهلي على ثلاث بطولات مع الفريق وهما: السوبر المصري موسم 22/23، كأس مصر موسم 2021/22 ودوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وكان الأهلي، أعلن في يناير الماضي، استعارة خالد عبد الفتاح من نادي سموحة لمدة 6 أشهر بنية الشراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

1

تشكيل الزمالك: حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر. خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg