جميع المباريات

إعلان

مدرب الجونة يتحدث ليلا كورة عن.. لاعب ننتظره في الممتاز.. واقعة مسعد وصافي.. وروشتة الصعود

أحمد مصطفى بيبو مدرب الجونة

أحمد مصطفى "بيبو"، المدير الفني لفريق الجونة،

قال أحمد مصطفى "بيبو"، المدير الفني لفريق الجونة، إن تعاقده قد انتهى مع الفريق يوم أمس الخميس 15 يونيو بعدما عاد الفريق إلى الدوري الممتاز.

وأكمل فريق الجونة عقد الصاعدين إلى الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل "2023-2024" وذلك بعد أن حسم البطاقة الثالثة بعد منافسة شرسة مع لافيينا أف سي.

وأضاف بيبو، في تصريحات خاصة ليلا كورة:"لم نتحدث في أي شيء، احترم تعاقدي والتعاقد انتهى يوم 15 يونيو، وتواجدت اليوم لاحتفالية الصعود لكن لايوجد أي كلام عن أي شيء (الناس هتشم نفسها يومين) ثم ستتضح الصورة وعقدي كان لمدة موسم".

ورد مدرب الجونة على من يصلح بالفريق للمشاركة بالنسخة المقبلة من الدوري الممتاز، بقوله:"أكثر من 60% من فريق الجونة الحالي يصلح للدوري الممتاز؛ فهاك قوام محترم وخبرات الدوري الممتاز موجودة بجانب لاعبين صغار لديهم جودة عالية يستطعيون التواجد في الدوري الممتاز وانتظروا حسام إيفونا هو مهاجم مواليد 99 وهداف الفريق وأكثر اللاعبين وصولا للمرمى وسيكون من الهدافين الكبار وكان في الجونة وخرج مُعارًا لصفوف بيراميدز ثم عاد فالجونة لديه إمكانيات من فريق محترم واستاد ووسائل استشفاء وإدارة واعية وهو أمر مهم وقادرون على بناء فريق قوي فتعلموا الدرس الماضي حين هبطوا".

وتطرق مدرب الجونة للخلاف الذي وقع بين حارس مرمى فريقه مسعد عوض وزميله أحمد صافي بقوله:"اللاعبان تم فسخ تعاقدهما بعد الواقعة ومستحقاتهما موجودة وأدوا مباريات جيدة وكانا مؤثرين ولكن كان لابد أن يتُخذ قرار لصالح الفريق ولكن هو أمر لا يقلل من مجهودهما معنا".

وأتم بيبو تصريحاته بوضع (روشتة الصعود للممتاز )بقوله:"في المرحلة الانتقالية بين المواسم لا يصح أن تستبدل الثلاثين لاعبًا لابد أن يكون لديك قوامًا تبني عليه ولكن تغيير الجلد بالكامل هو أمر صعب، بجانب وجود إدارة واعية تساعد ولا تعمل من أجل (الشور) بل تعمل في صمت مثل الجونة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg