جميع المباريات

إعلان

"موقف الأهلي وقيمة الصفقة".. مصدر يوضح ليلا كورة تطورات مفاوضات الوكرة لضم حمدي فتحي

حمدي فتحي - الأهلي

حمدي فتحي

المصور: أسامة عبد النبي

كشف مصدر مطلع على مفاوضات نادي الوكرة القطري والأهلي بخصوص ضم حمدي فتحي تطورات المحادثات بين مسوؤلي الناديين.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي الوكرة قد طلب التعاقد مع حمدي فتحي بصورة رسمية ولكن فضّل مسؤولو الأهلي تأجيل أي مفاوضات حتى انتهاء دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن العرض المُقدم حينها من النادي القطري لضم حمدي فتحي كان 3 ملايين دولار ولكن الأهلي وضع حينها مبلغ 4 ملايين دولار حال رغب النادي في ضم اللاعب في ظل رغبة الأخير في خوض تجربة الاحتراف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المفاوضات عادت مرة أخرى بالتبعية بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وتوصل الوكرة والأهلي لاتفاق وسط بأن تكون قيمة الصفقة 3.5 مليون دولار.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن الأمور تسير في اتجاه إتمام الصفقة؛ حيث يُقدر مسؤولو الأهلي اللاعب وما قدمه مع الفريق ورغبته في خوض تجربة الاحتراف.

وشارك اللاعب صاحب الـ 28 عامًا مع الأهلي خلال الموسم الجاري 2022/2023 في 34 مباراة؛ حيث سجل 4 أهداف وصنع مثلهم خلال 2269 دقيقة لعب.

وكان الأهلي قد ضم اللاعب في يناير 2019 قادمًا من إنبي؛ حيث توّج حمدي مع الفريق ببطولتي دوري ومثلهم من كأس مصر، و3 نسخ من دوري أبطال أفريقيا ومثلهم من السوبر المصري بالإضافة إلى بطولتي سوبر أفريقي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg