جميع المباريات

إعلان

ترتيبه الخامس في الأهلي.. مَن هو مخلوف الذي ظهر بسبب فيروس الحراس؟

مصطفى مخلوف

مصطفى مخلوف حارس الأهلي الشاب

أزمة في مركز حراسة المرمى بفريق الأهلي شهدتها الفترة الماضية بعد إصابة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، مما جعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يعتمد على مصطفى شوبير بجانب تصعيد مصطفى مخلوف خلال الفترة الحالية.

قرار كولر جاء في ظل غياب الشناوي - حارس الفريق الأساسي - حيث يعاني من إصابة في السمانة مما تحوم الشكوك حول لحاقه بمباراة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في الرابع من يونيو المقبل نسخة موسم 2022 - 2023.

الإصابة الثانية التي ضربت فريق الأهلي وتحديدًا علي لطفي الذي تعرض للإصابة في لقاء إنبي بمسابقة الدوري على مستوى العضلة الخلفية، كما لحق به الحارس حمزة علاء والذي تأكد غيابه لمدة شهرين على الأقل بحسب مصدر لـ"يلا كورة".

وفي ظل غياب الثلاثي قرر كولر الاعتماد على مصطفى شوبير ليكون أساسيًا في لقاء طلائع الجيش، كما تواجد مصطفى مخلوف بديلاً في لقاء يأتي ضمن الأسبوع المؤجل الـ22 ببطولة الدوري المصري.

ويستعرض "يلا كورة" أبرز معلومات عن الحارس الشاب مصطفى مخلوف.

- انتقل مصطفى مخلوف لصفوف الأهلي قادمًا من نادي الترسانة في صيف 2021 ، حيث قدرت الصفقة بـ750 ألف جنيه.

- صاحب الـ20 عامًا بدأ مشواره مع كرة القدم في مسقط رأسه في الجيزة بإحدى الأكاديميات، ثم بعد ذلك انضم لنادي صغير في حلوان يدعى سيجوارت، وبعد ذلك انضم لصفوف نادي الترسانة في فريق 2003.

- مستوى مخلوف جعله يصعد للفريق الأول بنادي الترسانة، حيث يتميز اللاعب بالطول الفارع وهنا جعل البعض يشبه اللاعب الشاب بحارس الأهلي الأول محمد الشناوي.

- مخلوف تحدث عن انضمامه للنادي الأهلي، قائلاً :"تفاوض الأهلي معي بعد فيديو أرسلته إلى مدرب فريق 2003 في الأهلي الذي أعجب بقدراتي، وتم عرض الفيديو على خالد بيبو مدير قطاع الناشئين والذي تحمس للتعاقد معي، ولم أفكر في أي عروض أخرى يأتي من أهمها الزمالك وفاركو إلا أنني وعائلتي تنتمي للنادي الأهلي ولذلك لم أفكر في عروض أخرى".

- علّق البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي على سبب الاستعانة بمصطفى مخلوف للانضمام للفريق الأول :"مصطفى مخلوف يمتلك قدرات وإمكانيات للحارس الجيد ويسير على ما يرام في التدريبات".

                                                                                                                                                                          اقرأ أيضا:

صلاح: المنافسة في إنجلترا أصبحت أصعب 

كلوب: صلاح محق فيما قاله عن عدم التأهل لدوري الأبطال 

هازارد مقابل كين.. صفقة تبادلية بين توتنهام وريال مدريد 

رئيس الشباب: راتب رونالدو يعادل 4 أضعاف ميزانيتنا 

5 أرقام من قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن