جميع المباريات

إعلان

وكيلهما: غير صحيح مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف.. وسيف جعفر يمتلك عرضًا إماراتيًا

أيمن أشرف

أيمن أشرف مدافع الأهلي

المصور: علاء أحمد

كشف حازم فتوح وكيل أعمال أيمن أشرف، مدافع فريق الأهلي حقيقة مفاوضات موكله من أجل الانتقال لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فتوح في تصريحات عبر شاشة "القناة الأولى المصرية" :"غير صحيح مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف، التفكير الآن هو انتقال اللاعب خارج الدوري المصري".

وأضاف :"متفق مع اللاعب بعدم الحديث عن أي مفاوضات، لكن كل ما نفكر به الآن انتقال اللاعب خارج مصر".

ومن المقرر أن ينتهي عقد أيمن أشرف - 32 عامًا - بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال هذه الفترة على أن ينتقل بعد نهاية الموسم الحالي.

ويعتبر أيمن أشرف بعيدًا عن حسابات مدرب فريق الأهلي السويسري مارسيل كولر، حيث لم يشارك في أي دقيقة منذ بداية الموسم الحالي سواء محليًا أو خارجيًا.

وخلال مداخلة هاتفية تحدث حازم فتوح عن رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي في تصريحات عبر شاشة "النهار"، نافيًا حقيقة وجود مفاوضات بين بيراميدز وموكله.

وكيل أعمال ربيعة قال :"رامي ربيعة لم يجلس مع مسئولي نادي بيراميدز، والخيارات أمام اللاعب محسومة إما البقاء في النادي الأهلي أو الرحيل خارج مصر".

وأضاف :"كانت هناك مفاوضات في وقت سابق مع مسئولي النادي الأهلي لكن تم تأجيل الأمر لضغط المباريات، ورغم أن اللاعب يمتلك أحقية التوقيع في الوقت الحالي اتفق على عدم اتخاذ أي خطوة إلا بعد علم النادي".

وينتهي عقد رامي ربيعة - 30 عامًا - مع النادي الأهلي في الصيف الجاري، حيث شارك مدافع الفريق الأحمر في 14 مباراة خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات.

وعن مستقبل سيف فاروق جعفر، أوضح وكيل اللاعب :"سيف مستمر في نادي الزمالك وسيجدد عقده، لديّ عرضًا من الإمارات لكن أولوية اللاعب البقاء مع النادي".

وينتهي عقد سيف فاروق جعفر مع نادي الزمالك في الصيف الجاري، حيث يعتبر اللاعب من الأعمدة الأساسية للفريق الأول خاصة بعد رحيل إمام عاشور لصفوف ميتيلاند في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا:

كولر: اللاعبون يجب أن يعطوا 100% من مجهودهم للمشاركة مع الأهلي.. ونحاول اتباع سياسة التدوير

بعد غياب 36 يوماً.. الأهلي يعود إلى الدوري بفوز ثمين على إنبي

"تأثير كولر".. الأهلي يواصل هيمنته على صدارة ترتيب جدول الدوري

حكم ليبي يقود نهائي الأهلي والوداد.. وغربال مساعدًا لتقنية الـVAR

رسميًا.. الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام الوداد في نهائي الأبطال

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg