جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: لم أكن أريد العودة.. وتاريخ الزمالك أكبر من وزارة الرياضة

أمير

أمير مرتضى منصور

تحسر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، على أوضاع النادي الحالية في ظل الحجز على أرصدة النادي في البنوك، مشيرًا إلى أنه لم يكن يرد العودة إلى النادي في الانتخابات الأخيرة.

وقال أمير مرتضى، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمقر القلعة البيضاء مساء أمس الخميس، "لم أكن أريد العودة إلى الزمالك، وقلت ذلك لمرتضى منصور، لكن حبنا للنادي دفعنا للعودة من جديد في الانتخابات الأخيرة".

وأضاف "دفعنا ثمن "عك" المجالس السابقة، دفعنا ثمن إيقاف القيد، وأصبحت مُطالب بأن أبني فريقًا يرضي الجماهير في غضون شهور قليلة رغم هذا الخراب".

وواصل المشرف على الكرة بالزمالك "أقول لوزير الرياضة الزمالك ليس نادٍ لشركة أو نادٍ صغير أو جديد، الزمالك تاريخه أكبر منا ومن مرتضى منصور ومن وزارة الرياضة نفسها، فليتحمل كل شخص مسؤولياته".

وأكمل "لا أعرف ماذا سأقول للمدرب الأجنبي إذا تأخر راتبه، الزمالك لا يملك حسابًا بنكيًا لتسديد أي مبالغ لأي جهة أو مدرب، لو قرر كهربا دفع الغرامة فسيودعها في حساب مغلق".

واختتم حديثه في هذا الصدد بقوله "لا أعرف دور وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية ورابطة الأندية في تطوير الكرة في مصر، نتمنى أن يقدّر الناس موقفنا، ونتمنى الأفضل للزمالك".

اقرأ أيضًا:

أحمد مرتضى لوزير الرياضة: نرفض تعيين قائم بأعمال الرئيس.. حل المجلس كله

"عنصرية وتدخل حكومي وكهربا ".. مرتضى يعلن تقديم 4 شكاوى لفيفا وكاس

مرتضى: رفضنا المشاركة في "مباراة العار".. وعندما أرحل عن الزمالك سيكون "بمزاجي"

"ليس من حقك أن تستبعدني أو تحل المجلس".. مرتضى يوجه رسائل نارية لوزير الرياضة

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن