جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى لوزير الرياضة: نرفض تعيين قائم بأعمال الرئيس.. حِل المجلس كله

أحمد مرتضى منصور

أحمد مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي

يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين قائم بأعمال رئيس النادي بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم عزله، مطالبًا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحل المجلس كله لو أراد.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، في مؤتمر صحفي عُقد الخميس في مقر القلعة البيضاء، "أقول لوزير الرياضة، الزمالك لن يعيّن قائم بأعمال رئيس النادي، لو كنت تريد الإطاحة بمرتضى منصور خذ قرارًا بحل المجلس بأكمله، لأني لن أعمل مع رئيس آخر".

من جانبه، صرح خالد لطيف، أمين صندوق المجلس، "مجلس إدارة الزمالك بالإجماع يساند مرتضى منصور، ومتمسك بأن نستمر أو نرحل معا".

كانت وزارة الرياضة أعلنت أبريل الماضي تنفيذ حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، بعدما قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بزوال صفته واعتبار منصب الرئيس شاغرا، مع إلزام مجلس الإدارة بالدعوة لانتخاب رئيس للنادي في أقرب جمعية عمومية.

طالع التفاصيل.

كما أرسلت الوزارة خطابا إلى الزمالك يوم الجمعة الماضي، تخطره فيه بعدم قانونية تواجد مرتضى في اجتماعات مجلس القلعة البيضاء لوجود حكم قضائي واجب النفاذ حتى لو تم الطعن عليه، وطالبت بسرعة تعيين قائم بأعمال.

من جانبه، كان الدكتور محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الرياضة، قال في تصريحات ليلا كورة الإثنين الماضي "مجلس إدارة الزمالك هو الذي يدير النادي حاليًا في نظرنا، ولا يجوز لمرتضى منصور أن يصدر قرارات باسم النادي، ويجب تعيين قائم بأعمال الرئيس حتى موعد أقرب جمعية عمومية، وفقًا للائحة".

وتابع الشاذلي "مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يحسم الموقف بتعيين قائم بأعمال بنهاية مايو الجاري".

وأكمل "الزمالك لا يستطيع عدم تنفيذ حكم قضائي، لأن لا أحد فوق القانون".

طالع التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

"عنصرية وتدخل حكومي وكهربا ".. مرتضى يعلن تقديم 4 شكاوى لفيفا وكاس

مرتضى: رفضنا المشاركة في "مباراة العار".. وعندما أرحل عن الزمالك سيكون "بمزاجي"

"ليس من حقك أن تستبعدني أو تحل المجلس".. مرتضى يوجه رسائل نارية لوزير الرياضة

الترجي والزمالك ضمن 5 تشابهات.. سيناريو 2021 يبشّر الأهلي بلقب دوري الأبطال

موعد مباراة الترجي والأهلي والقناة الناقلة والمعلق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن