جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يوقف صحوة الإسماعيلي في الدوري بثلاثية

بيراميدز

يبراميدز

فاز فريق بيراميدز بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء بنظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري.

وتقدم فريق بيراميدز بهدف بعد مرور 14 دقيقة عن طريق لاعبه وليد الكرتي قبل أن يضيف زميله إسلام عيسى الهدف الثاني بالدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

وقلصّ محمود شبراوي النتيجة بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 67 قبل أن يضيف فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وشهدت الدقيقة 81 طرد لاعب الإسماعيلي محمد حسن مباشرة.

 ورفع فريق بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 49 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عد النقطة 26 في المركز 14 بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وافتتح المغربي وليد الكرتي، أهداف بيراميدز في مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 14.

ووصلت كرة طولية داخل منطقة جزاء بيراميدز ولكن أبعدها أحمد سامي قبل أن تصل لأقدام عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 25 لتخرج لركنية نُفذت ووصلت لعبدالرحمن مجدي مرة أخرى الذي أرسل كرة عرضية حولها زميله فراس الشواط سهلة برأسه في يد حارس المرمى أحمد الشناوي.

وأرسل إسلام عيسى كرة عرضية من يسار الملعب في الدقيقة 31 داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن أبعدها الدفاع قبل أن تصل لفخري لاكاي.

وكاد يتعادل الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 37 بتسديدة من لاعبه عبدالرحمن مجدي ولكن تصدى لها حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي.

ومرر لاعب بيراميدز فخري لاكاي كرة داخلة منطقة جزاء الإسماعيلي للااعبه إسلام عيسى الذي أسكنها الشباك من تسديدة واحدة في الدقيقة 41.

وألغى حكم المباراة هدفًا في الدقيقة 52 سجله لاعب بيراميدز وليد الكرتي بداعِ وجود التسلل على صانع الهدف كريم حافظ.

وردّ الإسماعيلي بهجمة من يمين الملعب لأحمد مدبولي الذي أرسل كرة بينية لزميله الشامي الذي سددها في المرمى ولكن تصدى لها أحمد الشناوي في الدقيقة 53.

وقاد لاعب بيراميدز مصطفى فتحي هجمة في الدقيقة 54 ليُسدد الكرة في النهاية ولكنها مرت بجانب القائم.

وتوقف اللعب في الدقيقة 55 لتلقي حارس مرمى الإسماعيلي محمد كوكو العلاجي.

واحتسب الحكم هدفًا سجله لاعب الإسماعيلي محمود شبراوي وسط اعتراضات من قِبل لاعبي بيراميدز بداع توقفهم لكون الهجمة بها تسلل ولكن تقنية الفيديو أكدت الهدف.

واستغل وليد الكرتي خطأ دفاع الإسماعيلي في الدقيقة 77 ومرر الكرة لزميله البديل فخر الدين بن يوسف ليُسكنها الشباك هدفًا ثالثًا.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 81 بطاقة حمراء مباشرة للاعب الإسماعيلي محمد حسن بعد كرة مشتركة مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وبدأ فريق الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي: محمد كوكو، محمد هاشم، محمد نصر، عصام صبحي، محمد دسوقي، سيرجي أكا، محمد حسن، كريم الديب، محمد الشامي، عبدالرحمن مجدي، فراس الشواط.

وجلس على دكة بدلاء الإسماعيلي كل من: محمد فوزي - محمد مخلوف - كريم عرفات - عماد حمدي - عمر الساعي - صالح جمعه - محمود الشبراوي - ياو أنور - أحمد مدبولي.

ويدخل بيراميدز، مباراته ضد الإسماعيلي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، كريم حافظ، محمد الشيبي.

خط الوسط: أحمد توفيق، بلاتي توريه، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إسلام عيسى.

المهاجم: فخري لاكاي.

وجلس على مقاعد بدلاء بيراميدز، كل من: "أحمد دعدور، أحمد فتحي، عبد الله مجدي، محمد حمدي، فخر الدين بن يوسف، محمود صابر، دودو الجباس، محمود دونجا، هشام محمد".

الزمالك يفلت من مفاجأة بروكسي بأعجوبة ويصعد لدور الـ16 من كأس مصر

محامي أشيمبونج يكشف ليلا كورة تفاصيل حكم جديد ضد الزمالك

عودة السولية وتواجد متولي.. يلا كورة يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي

من نقطتين للبقاء للمنافسة على المربع الذهبي.. زوران كلمة السر في الاتحاد السكندري

والد ميسي: ليونيل لم يوقع لأي فريق سعودي.. ونعلم مصدر هذه الشائعات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن