جميع المباريات

إعلان

"عايز تبقى ترند".. تفاصيل مشادة مرتضى منصور مع مشجع الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور مع مشجع الزمالك

مرتضى منصور - رئيس الزمالك

دخل مرتضى منصور في مشادة لفظية مع أحد المشجعين، في محيط مجلس الدولة، على هامش جلسة النظر في قضية أزمة قيد صفقات الزمالك، اليوم الأحد.

كان الزمالك فشل في قيد الثلاثي أحمد بلحاج، ناصر منسي ومحمود شبانة ضمن قائمة الفريق الأول، خلال سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023، على خلفية عدم سداد الديون المستحقة لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية: "الأهلي نادٍ محترم، أتشرف بعضويته منذ عام 1974 قبل محمود الخطيب.. اختلافي مع الخطيب لا يقلل من قيمة النادي الأهلي".

واقتحم أحد المشجعين، حديث مرتضى منصور مع الصحفيين، موجهًا له بعض الأسئلة التي استفزت رئيس الزمالك، ليجيب عليه بعبارات حادة، من قبيل "بطل جعجعة"، "إنت مزقوق علينا"، "إنت عايز تبقى ترند على حسابنا"، وغيرها.

وفي الحديث الدائر بينهما، قال مشجع الزمالك: "وقفنا ضد الجميع من أجلك.. أنت تقول إن البعض حصد ما زرعته، اليوم نحن لا نرزع ولا نحصد شيئًا، لم نحقق لقب دوري أبطال أفريقيا منذ 20 عامًا".

ورد مرتضى منصور: "بطل جعجعة على الفاضي، لا تنسى تحقيق الدوري والكأس في الموسم الماضي.. في 2005 تم حل مجلسي وكذلك في 2020، هذا ما يحدث معي كلما جلست على كرسي رئاسة الزمالك لمدة عامين أو 3 أعوام".

وحاول بعض الحاضرين، الاعتداء على مشجع الزمالك، لكن مرتضى منصور تدخل من أجل إنهاء الواقعة تمامًا، ليطلب منه الابتعاد عن الكاميرات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg