جميع المباريات

إعلان

ميدو: أعتذر لجمهور الإسماعيلي.. نعاني من ظروف صعبة.. وهدفنا حل مشاكل اللاعبين

ميدو

ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بالجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "في البداية أهنئ الزمالك وإدارته ولاعبيه وجمهوره على الفوز، المباراة كانت في ظروف صعبة وعملنا 48 ساعة فقط، واشتغلنا على الظروف النفسية للاعبين".

وأضاف: "بعض الأخطاء كلفتنا الهدف الأول وحذرت اللاعبين من الخطأ الذي ارتكبه حمدي النقاز بعد احتساب ركلة جزاء عليه، ورغم استقبالنا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول إلا أننا نجحنا في تقديم شوط ثاني جيد جدا، وكنا الأفضل وخلقنا فرص تهديفية كثيرة ولم ينقصنا سوى اللمسة الأخيرة".

وأكمل: "لدينا مشكلة في الإسماعيلي وهي أن المستوى البدني متفاوت بينهم، لدينا لاعبين عائدة من الإصابة، وعندما ألعاب أمام الزمالك متصدر الدوري ولم يستطع خلق فرص تهديفية خطيرة فهذا شيء جيد بالنسبة لنا".

وتابع: " لاعبو الإسماعيلي رجالة وفي الحقيقة يعملون في ظروف صعبة ولكني متفائل خير بما هو قادم".

وواصل: "لولا ثقتي في اللاعبين ورجولتهم لما قبلت مسؤولية تدريب الفريق، اللاعبون يعانون من ظروف صعبة لا يتحملها أحد (وعلى فكرة هم لم يحصلوا على مستحقاتهم من أكثر من 7 شهور)".

واستكمل: "حمدي النقاز لاعب كبير ودولي وكان أفضل الخيارات الفنية بالنسبة لنا ولكن الأخطاء جزء من اللعبة وبتغير كتير من النتائج".

وواصل: "متفائل بتغيير الأمور إلى الأفضل، وأهم شيء بالنسبة لي أن يحصل اللاعبون على مستحقاتهم قبل التفكير في الصفقات الجديدة".

وأشار: "إعادة هوية الإسماعيلي هدفنا ولكن هدفنا الحالي هو حل مشاكل النادي واللاعبين".

وأتم: "أشكر جمهور الإسماعيلي والذي حضر في المباراة وأعتذر لهم على النتيجة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg