جميع المباريات

إعلان

فيتوريا يعيد الأهلي والزمالك لـ1980.. ماذا حدث عندما واجه ريال مدريد "نفسه" في كأس الملك؟ (فيديو)

ريال مدريد

ريال مدريد يواجه ريال مدريد "ب" في نهائي كأس الملك

أعاد المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، الأذهان إلى ما حدث في نهائي كأس ملك إسبانيا، عام 1980، بعدما اقترح إنشاء فريق رديف لكل من الأهلي والزمالك.

المدرب البرتغالي روي فيتوريا، البالغ من العمر 52 عامًا، يتولى قيادة مصر منذ 22 يوليو 2022. 

ويمتلك فيتوريا، سيرة ذاتية جيدة، سواء في أوروبا مع بنفيكا البرتغالي وسيسكا موسكو الروسي، أو في المنطقة العربية، عندما أعاد النصر السعودي إلى منصات التتويج محليًا.

فيتوريا يعيد الأهلي والزمالك لـ1980.. ماذا حدث عندما واجه ريال مدريد "نفسه" في كأس الملك؟

وأوضح فيتوريا في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أنه قدم عددًا من الاقتراحات إلى الاتحاد المصري لكرة القدم. 

اقتراحات فيتوريا، شملت إنشاء فريق رديف في أندية القمة مثل الأهلي والزمالك، على أن يشاركا بهما في دوريات الدرجة الأدنى من الممتاز. 

ما اقترحه فيتوريا، أعاد أذهان المتابعين فورًا إلى ما حدث في نهائي كأس ملك إسبانيا، عام 1980.

واستطاع ريال مدريد أن يتأهل إلى نهائي كأس الملك، ما يبدو أمرًا عاديًا.. لكن المدهش، أن رديف النادي الملكي أو ما يعرف بريال مدريد "ب"، تمكن من تحقيق المفاجأة، بالوصول إلى المباراة النهائية. 

الواقعة التي لم تحدث كثيرًا في تاريخ كرة القدم، شهدها ملعب سانتياجو برنابيو منذ 42 عامًا، عندما واجه ريال مدريد "نفسه" في نهائي كأس الملك.

وتفوق الفريق الأول في ريال مدريد على الرديف، بنتيجة (6-1)، في مباراة غريبة، خاصة بعدما احتفل اللاعبون سويًا من الفريقين بلقب كأس الملك، إذ حمل الفائز مشاعر مماثلة لما أحس به الخاسر. 

ويبقى السؤال الافتراضي، هل من الممكن أن يواجه الأهلي أو الزمالك، نفسه، في نهائي كأس مصر، إذا ما أسس كل منهما، فريقًا رديفًا يشارك في دوريات الدرجة الثانية أو الثالثة؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg