جميع المباريات

إعلان

الحارس أحمد يحيى يتراجع عن قرار اعتزاله

لحظة خروج أحمد يحيى من الملعب

أحمد يحيى

تراجع أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري عن قرار اعتزاله كرة القدم، بعدما كان قد خرج في وقت سابق وأعلن ذلك عقب خسارة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري.

وكتب يحيى عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تعبيرا عن شكري وتقديري إلي جمهور الكرة المصرية بكافة انتمائاتهم بصفة‎ عامة، و محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري ومجلس إدارته وجمهور نادي الإتحاد السكندري العريق بصفة خاصة علي الدعم والمساندة المستمرة خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف:" تقديرا واحتراما لأراء معظم السادة الرياضيين وزملائي اللاعبيين والجماهير المخلصة والأصدقاء المقربين لي وعائلتي الحبيبة، الذين قاموا بنصيحتي وتوجيهي بإعادة النظر في قراري باعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية".

وواصل: "فقد قررت التراجع عن قراري بالاعتزال، وعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار في ظل الظروف النفسية العصيبة التي مررت بها".

وأتم حارس الاتحاد: "أنتهز هذه الفرصه لأعرب لكم جميعا عن فائق التقدير والمحبة والشكر لكل من ترحم على أخى المغفور له بأذن الله سعيد يحيى، سائلا الله لكم مزيدا من العون والتوفيق".

وفي وقت سابق، أحمد يحيى حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم الجمعة، اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد واقعة مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكتب حارس الاتحاد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرا جمهور مصر على الدعم والمساندهة، شكر الله سعيكم جميعا ولا يريكم الله مكروه أو سوء فى عزيز لديكم يارب".

وأضاف: "بعد أحداث الأمس قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا، وإنا لله وإنا اليه راجعون وعند الله تجتمع الخصوم".

ومر يحيى قبل مباراة سيراميكا بحالة نفسية سيئة بسبب وفاة شقيقه قبل يوم واحد من اللقاء، ورغم ذلك تحامل على نفسه وقرر المشاركة مع الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg