جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي في بيان رسمي: نطالب بالهدوء.. التعاقدات تتم في سرية تامة

يحيى الكومي

يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي

أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بيانا رسميا يطمئن فيه جماهير النادي بشأن الصفقات الجديدة في يناير المقبل، مشيرا إلى أن التعاقدات تتم في سرية تامة.

الإسماعيلي يحتل حاليا المركز الـ17 قبل الأخير في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فشله في تحقيق أي انتصار، حيث جمع نقطتين فقط من تعادلين بعد مرو ست جولات.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق سموحة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري.

وجاء بيان الإسماعيلي كالتالي:

يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، العمل على قدم وساق داخل أروقة النادي منذ تولي المجلس المسؤولية التي حملتها لهم الجمعية العمومية التي تعد جزء لا يتجزأ من جماهير قلعة الدراويش الكبيرة، وهو يعمل على تصحيح المسار في جميع الملفات، أولها إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لسابق عهده.

وفي ظل ما يتردد من أنباء متضاربة بشأن تعاقدات النادي الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يطالب المهندس يحيى الكومي، بضرورة التحلي بالهدوء، وعدم الانسياق وراء الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا التي قد تكون ضررًا على الفريق، بسبب ما يتم تداوله من أنباء مغلوطة ليست في مصلحة الكيان، والتعاقدات تتم في سرية تامة.

ويشدد المهندس يحيى الكومي، أن ملف التعاقدات لتدعيم الفريق، هو الأهم والأساسي الذي يعمل عليه مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية، وتلبية كافة طلبات الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق، وموافقه اللجنة الفنية برئاسة الكابتن حمادة المصري والكابتن محمود حسن والكابتن أشرف خضر وكذلك موافقه لجنو التعاقدات التي تضم أحمد الشيخ والكابتن أحمد سمير فرج وسمير نصر، وذلك لتدعيم صفوف النادي من أجل تخطي المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق خلال الفترة الماضية، والمضي قدمًا نحو المنافسة وإعادة كيان الدراويش إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار.

ويطالب المهندس يحيى الكومي جماهير الإسماعيلي بضرورة الاعتماد على الأخبار التي يتم إعلانها من خلال المنصات الرسمية للنادي، سواء صفحاته على السوشيال ميديا أو الموقع الرسمي، باستثناء ذلك فإن كل ما يتم نشره ليس في مصلحة النادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg