جميع المباريات

إعلان

ناجي: ما حدث لأبو جبل اغضبني.. قرار اتحاد الكرة غير احترافي.. وسامي مثل جوزيه

أحمد ناجي

أحمد ناجي

انتقد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة قرار اتحاد الكرة بعدم السماح للحراس الأجانب بالتواجد في الدوري المصري، قائلًا أن المدير الفني لفريقه أحمد سامي يمتلك شخصية مانويل جوزيه.

وقال ناجي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية: "قرار منع الحراس الأجانب من اللعب في الدوري المصري غير احترافي، لأنه مركز كباقي مراكز الملعب فهل يمكن أن نمنع المدافع الأيسر لأن الأندية المصرية تعتمد على الأجانب؟ وعلينا تسويق احتراف الحراس المصريين في الخارج".

وعدد ناجي أسماء تمتلك القدرة على الاحتراف في أوروبا، قائلًا: "محمود جاد، محمد صبحي، عمر رضوان، عمر صلاح لديهم مستوي يؤهلهم للعب في أوروبا بدوريات متوسطة المستوى، وفي المستوى الأول هناك الشناوي، وأبو جبل وجنش وعواد ومحمد بسام".

وتحدث عن الموسم الحالي من مسابقة الدوري، قائلًا: "الموسم الحالي هو أقوى نسخة من الدوري على مدار التاريخ، فهناك عمل جاد من الأجهزة الفنية ودراسة وتحليل للخصوم."

وامتدح المدير الفني لفريقه، قائلًا: "بالرغم من كل المدربين الذين عملت معهم لكني استغل كل فرصة للحديث عن أحمد سامي فهو محلل رائع وشخصيته تذكرني بمانويل جوزيه فهو المهرج الحاسم وأفكاره في التدريب أثرت في اللاعبين فقاموا بتنفيذها".

وساند محمد أبو جبل حارس الزمالك، قائلًا :"يضايقني النقد الذي يتعرض له أبو جبل الآن، كل حارس يخطئ وهذا أمر عادي، وحارس المستوى الأول يخطئ أخطاء مختلفة في فترات متباعدة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg