جميع المباريات

إعلان

أبوجريشة: بواليا تلقى عروضًا للرحيل.. والجونة يحدد مصيره

والتر بواليا

بواليا

أكد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لنادي الجونة، أن الزامبي والتر بواليا تلقى عدة عروض للرحيل عن الفريق، مضيفًا أن إدارة النادي هي من ستحدد مستقبله.

وانضم بواليا إلى صفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الماضي، قادمًا من نكانا الزامبي، وقدم أداءً جيدًا مع الفريق منذ بداية الموسم.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر محطة "راديو مصر"، قال أبوجريشة: "بواليا مهاجم جيد، ولديه عقلية مميزة، وهو لاعب يتحمل المسئولية ويجتهد في التدريبات وهو ما ينعكس على أدائه داخل الملعب".

وأضاف: "بواليا له دور كبير داخل مع الفريق هذا الموسم بفضل تحركاته، وخلق مساحات للقادمين من الخلف، كما أنه مميز في الكرات العرضية".

وتابع المدرب العام للجونة: "اللاعب الزامبي تلقى عدة عروض، لكن الأمر متروك لإدارة الجونة، اللاعب متواجد حاليا في الفريق، ونركز فقط في عملنا، واللاعب لا يشغل نفسه بتلك الأمور حاليًا".

وعن الفوز على الإسماعيلي، قال: " قدمنا أداء جيدً افي المباراة ونجحنا في تحقيق الفوز رغم التأخر بهدف في بداية اللقاء، تحقيق 5 نقاط في 3 مباريات أمر جيد، ولدينا طموح كبير في تحقيق مركز متقدم هذا الموسم".

وحول مواجهة الجونة القادمة أمام أسوان، قال: "رضا شحاتة يقوم بعمل جيد مع الفريق، وكذلك سامي الشيشيني يقدم عملا مميزًا مع أسوان في الفترة الأخيرة، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في تلك المباراة".

جدير بالذكر أن الجونة تعادل مع طلائع الجيش والمصري في الجولتين الاولى والثانية بالدوري، بينما نجح في الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1 بالجولة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg