جميع المباريات

إعلان

مرتضى: كهربا ضرب عبد الحفيظ.. وساسي لن يرحل.. وطلبت ثلاثي بيراميدز

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ارتكاب لاعب فريقه السابق محمود كهربا واقعة ضرب لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، رغم نفي النادي الأحمر.

وفي تصريحات لقناة "تن" قال مرتضى منصور :"فلينفي الأهلي مثلما شاء، أثق في ما أقوله، كهربا ضرب سيد عبد الحفيظ، وقام بسب جمهور الأهلي والنادي بشكل عام".

وكان النادي الأهلي قد أعلن توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه مصري بعد مخالفته في تدريبات الفريق وخروجه عن النص بمشادة مع زملائه.

وأضاف رئيس الزمالك :"يجب على النادي الأهلي عمل تحليل طبي لكهربا قبل توقيع العقوبة، لكي يتم الكشف عن السموم التي في جسده، وعلى النادي الأهلي تحري الأماكن التي يذهب إليها اللاعب".

وتابع مرتضى منصور :"كهربا نحس الأهلي منذ دخوله النادي، سيدفع الأحمر الغرامة المالية (2 مليون دولار) الموقعة من الفيفا، لأن الأهلي هو من خطف اللاعب وليس النادي البرتغالي".

وأردف رئيس الزمالك :"لو ارتكب محمود كهربا مثل تلك الواقعة داخل نادي الزمالك لقمت بتعليقه على بوابات نادي الزمالك من قدميه، لقد كان يتسبب يومياً في أزمات عندما كان لاعباً للزمالك".

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن الدولي التونسي فرجاني ساسي قائلاً :"يتبقى في عقده موسم ونصف مثل يوسف أوباما وعبد الله جمعة، الثلاثي سيجدد، أخبروني أنهم سيوقعون على بياض".

وواصل مرتضى :"ساسي لن يرحل وهو لاعب ملتزم، نادي الزمالك يدفع مرتبات لاعبيه في موعدها، يوفر مدرب متميز ومشرف على الكرة مجتهد، وليس لدينا أي أزمات".

وأنهى رئيس الزمالك :"طلبت من رئيس نادي بيراميدز ثلاثة لاعبين، وسنجلس للتفاوض بعد انتهاء الموسم الجاري، وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg