جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يُنذر.. قرارات الزمالك.. وأوباميانج يتخطي صلاح

الزمالك

صورة أرشيفية

شهد يوم الأربعاء على عدد من الأحداث، كان أبرزها اجتماع مجلس إدارة الزمالك الذي شهد على عدد من القرارات، إضافة إلى إرسال الأهلي انذار إلى الزمالك بشأن لافتة نادي القرن الـ20.

تأجيل أمم إفريقيا ميزة

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 حتى عام 2022، أعطت للمنتخب الأولمبي أريحية كبيرة، مشيراً إلى أن المنتخب يمتلك عرضاً للعب مباراة ودية في شهر سبتمبر. (طالع التفاصيل)

المصري يعاني

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن مسؤولي اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لم ترد على استفسارات وتساؤلات النادي فيما يخص عدد من الأمور المتعلقة باستكمال الدوري. (طالع التفاصيل)

صراع عائلات في برشلونة

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلاً واسعاً في نادي برشلونة الإسباني، بعد الانتقادات التي وجهتها عائلة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق، لكيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني. (طالع التفاصيل)

أوباميانج يتخطي صلاح

تساوى النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، مع المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في عدد الأهداف التي سجلها في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". (طالع التفاصيل)

مسحات الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خضوع فريق الكرة للمسحات الطبية يوم غد الخميس على نفقة النادي وليس اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يشكر الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه قام بعرض الصفقات الـ5 التي تم التوقيع معها على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وقام المدرب بتوجيه الشكر لمجلس الإدارة على توفير كل الأسماء التي قام بطلب التعاقد معها. (طالع التفاصيل)

موقف الشحات

أكد مصدر مسؤول أن حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي يحتاج لـ8 أسابيع قادمة قبل بداية مرحلة التأهيل مع النادي الاهلي ليشارك بعد ذلك في التدريبات استعداداً للعودة من جديد للمشاركة في المباريات. (طالع التفاصيل)

موقف كلوب من صلاح

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يجب على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الاستمرار في صفوف "الريدز" خلال الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

إجمالي عدد المصابين بكورونا

قال محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن إجمالي عدد المصابين بين أندية الدوري المصري الممتاز وصلت إلى ما يقرب من 21 حالة، لافتًا إلى أن جميع اللاعبين سيجرون مسحات قبل المباريات. (طالع التفاصيل)

الأهلي ينذر الزمالك

أرسل النادي الأهلي إنذارًا على يد محضر إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لتعديه على العلامة التجارية للنادي الأهلي (شعار النادي)، وطالبه بإزالة لافتات نادي القرن التي تخص القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

جمعة يعدد مميزات فايلر

عدد وائل جمعة لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، مزايا تجديد القلعة الحمراء لتعاقدها مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم رينيه فايلر. (طالع التفاصيل)

النني وبشكتاش

أكدت تقارير صحفية تركية، أن أزمة المستحقات الخاصة بمحمد النني مع نادي بشكتاش التركي قد تجددت خلال الساعات الماضية، في ظل انتهاء فترة إعارة اللاعب من أرسنال، أمس الثلاثاء. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي يخضع لمسحة كورونا

خضع لاعبو النادي الإسماعيلي للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لاستئناف منافسات دوري WE المصري. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

46

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg