جميع المباريات

إعلان

رئيس الترسانة السابق: أبو تريكة رفض "شنطة فلوس" من الزمالك من أجل الأهلي

تريكة

محمد أبوتريكة

تحدث حسن فريد، رئيس نادي الترسانة السابق، عن كواليس صفقة انتقال محمد أبو تريكة إلى الأهلي قبل عدة أعوام، لافتا إلى أنه فوجئ بتوقيع اللاعب حين ذهب لأداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

وقال فريد في تصريجات لقناة أون تايم سبورتس:" أبو تريكة كان يفترض أن يقوم بالتجديد للفريق مقابل 200 الف جنيه في يناير، لانه مع نهاية الموسم كان سيصبح لاعب حر ويحق اللعب لاي فريق".

واوضح، أنه كان متمسك ببقاء أبو تريكة مع الترسانة، وحين سافر إلى السعودية عاد وعلم بتوقيع اللاعب للأهلي، حين ذهب وجلس مع حسن حمدي رئيس الأهلي وتعرف على توقيعه على استمارات الانضمام للفريق.

وأشار إلى أن أبو تريكة انتقل للأهلي مقابل حصول الترسانة على 450 ألف جنيه، ورفض عرض الزمالك وقتها والذي كان أكثر برقم كبير.

وأوضح، أن أبو تريكة أتى اليه يحمل حقيبه بها 750 الف جنيه وبسؤاله ما هذا ابلغه بأن عدد من أعضاء الزمالك اعطوه اياها للموافقة على الانتقال للزمالك.

وأكد، أن ابو تريكة نام تلك الليلة في المسجد حتى الصباح ليذهب إلى الترسانة ويعطيه الحقيبة خوفا من تعرضه للسرقة، مشيرا إلى أن طلب من أحد افراد الأمن بالذهاب مع أبو تريكة لإعادة أموال الزمالك بعدما تأكد من رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
فاركو

فاركو

49

تسديدة من إمام عاشور ضعيفة تصل سهلة في يد شيكا حارس فاركو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن