جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مدرب الزمالك.. وعنصرية ضد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

اقترب الزمالك من الإعلان عن مدربه الجديد بعد سلسلة من المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي في الفترة الماضية، بينما واجه محمد صلاح واقعة عنصرية جديدة ولكن هذه المرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

دياز يقترب

اقترب رامون دياز من تولي تدريب نادي الزمالك بعد التوصل لاتفاق بين مدرب بيراميدز السابق وإدارة النادي الأبيض.

صفقة عبد العاطي

أعلن رئيس الزمالك تعثر صفقة محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة من قبل بسبب مغالاة دجلة المالية، لكن ماجد سامي مالك النادي نفى ذلك تماماً.

الجيش يطلب عمرو جمال

طالب نادي طلائع الجيش التعاقد مع اللاعب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، وذلك بعد تعثر انتقاله إلى صفوف الصفاقسي التونسي هذا الصيف معاراً.

انتظار

ينتظر نادي الزمالك رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشان مشاركة لاعبه الجديد أوناجم في مباراة السوبر الإفريقي ضد بطل دوري أبطال إفريقيا فريق الترجي التونسي.

ماهر إلى سموحة

اعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة انتقال اللاعب ناصر ماهر إلى صفوف النادي الأزرق مجدداً على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل.

ثنائي أهلاوي في الطريق إلى الجونة

اقترب ثنائي الأهلي عمرو بركات وإسلام محارب من الانضمام إلى صفوف الجونة خلال الصيف الجاري بعد خروجهما من قائمة الاحمر الإفريقية.

لاسارتي يرفض رحيل باسم

رفض مارتن لاسارتي مدرب النادي الاهلي رحيل لاعبه باسم علي خلال الصيف الجاري، وتمسك باستمراره لدعم الفريق في الموسم المقبل.

عنصرية ضد صلاح

قام أحد جماهير نادي إيفرتون الإنجليزي الذي تشتهر جماهيره بالعدائية تجاه ليفربول والعكس صحيح من جماهير الريدز، بارتكاب واقعة عنصرية ضد محمد صلاح نجم ليفربول.

القبض على مرتكب العنصرية ضد صلاح

ألقت الشرطة البريطانية القبض على مشجع إيفرتون الذي قام بارتكاب واقعة العنصرية ضد النجم المصري محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg