جميع المباريات

إعلان

ميدو: لن أستقيل من تدريب المقاصة.. وسراج أوضح لي واقعة ديسابر

ميدو

ميدو

المصور: نادر نبيل

ميدو: لن أستقيل من تدريب المقاصة.. وسراج أوضح لي واقعة ديسابر

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي مصر المقاصة، أنه لن يستقيل من تدريب الفريق، مشيرا الى أن عصام سراج مدير التسويق بالنادي أوضح له واقعة الفرنسي ديسابر مدرب بيراميدز السابق.

وخسر المقاصة 2-0 من الأهلي في مباراة الجولة الـ11 لمسابقة الدوري.

وقال ميدو في تصريحات بعد المباراة "أبارك للنادي الأهلي الفوز الذي حققه، حاولنا غلق المساحات والأطراف، والضغط على محمود متولي العائد من الإصابة".

وواصل "صنعنا عدد من الفرص في الشوط الأول، لو نجحنا في ترجمة تلك الفرص لكان الوضع أفضل، ركلة الجزاء التي احتسبت للأهلي كانت فارقة في المباراة، والهدف الثاني من هجمة مرتدة بطريقة جيدة للغاية".

وأضاف "أشكر لاعبو المقاصة على المجهود خلال المباراة، الحكم المساعد ألغى ركلة جزاء رغم أن الحكم كان قريب منها".

وشدد "لن استقيل من تدريب مصر المقاصة، الهروب ليس من طبيعتي، وسأنسحب عندما أجد أن اللاعبين لا يقومون بتنفيذ أفكاري داخل الملعب، نملك 12 أو 13 لاعبًا فوق سن الـ30 عاما وهو أمر يؤثر على ثبات التشكيل".

وتابع "كثرة النجوم بالفريق نعمة ونقمة، ففي حالة الفوز يتم الإشادة باللاعبين، وعندما يتلقى الفريق الخسارة يقولون عليهم انتهوا كرويًا".‎

وصرح قائلا "عصام سراج أخطأ فيما قام به، اتصل بي واعتذر وأقسم بأنه كان يريد ديسابر في أمور أخرى وليس في أمر يخص المقاصة وتدريب الفريق، وأن مجموعة من أصدقائه يُريدون رقمه، قمت بتصديقه".

وكانت صورة قد تم تداولها لقيام عصام سراج بطلب رقم هاتف الفرنسي ديسابر بعد رحيله عن تدريب بيراميدز من خلال أحد التطبيقات، واشار البعض الى أن مسؤول المقاصة يريد التفاوض مع ديسابر لخلافة ميدو.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg