جميع المباريات

إعلان

الشحات عن مراوغة النقاز: لم يتوقعها.. وفعلتها مع عبد الله جمعة

محمود علاء، حسين الشحات، الأهلي، الاهلي، الاهلي وا

حسين الشحات تألق في مباراة السوبر

المصور: حازم جودة

تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن المراوغة الشهيرة التي مر بها من الدولي التونسي حمدي النقاز في مباراة القمة ضد الزمالك في كأس السوبر المصري.

وسجل حسين الشحات هدفاً في فوز الأهلي (3-2) على الزمالك، بينما تكفل جونيور أجايي بهدفي الأحمر ليتوج رجال رينيه فايلر باللقاء.

وفي تصريحات لقناة الأهلي سرد الشحات قصة الهدف :"تلقيت التمريرة واتجهت إلى النقاز، عادةً ما أراوغ المدافعين بنفس الطريقة منذ ان كنت لاعباً في صفوف الناشئين، فقررت أن أكررها أمام مدافع الزمالك".

وراوغ الشحات مدافع الزمالك الأيمن بتمرير الكرة من فوق رأسه ثم تسلمها داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق قذيفة ردها الحارس ليتابعها عواد بتمريرة انتهت بلمسة من الشحات إلى الشباك.

وأضاف الشحات :"المدافع غالباً يلعب على التوقع، لكن النقاز لم يتوقع أن ألعب الكرة بهذه الطريقة، أعتقد أنه ظن أنني سأراوغ على الأرض من جواره مباشرة".

وتابع جناح الأهلي :"كنت أتمنى تسديد الكرة بقوة في الزاوية البعيدة لكن وجود محمود علاء أمامي مباشرة جعلني أغير القرار، وأحمد الله أن اللعبة انتهت بهدف في النهاية".

وأردف حسين الشحات قائلاً :"تعرضت لعرقلة من النقاز في منطقة الجزاء وكنت أستحق ضربة جزاء لكنني لم أسقط أرضاً وفضلت تسديد الكرة".

وأنهى لاعب الأهلي :"راوغت عبد الله جمعة بنفس الطريقة في مباراة سابقة أمام الزمالك، لكن الكرة وقتها ارتطمت برأسه قبل أن تمر في اتجاهي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن