جميع المباريات

إعلان

كواليس التحضير للمعسكر الخارجي للأهلي.. وأشعة جديدة لمتولي

الأهلي السولية

الأهلي

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، مرانه غدا على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز.

واُختيرت الساعة الرابعة عصر غداً الأحد موعدا لمران الفريق، والذي يسبقه محاضرة نظرية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع اللاعبين للتأكيد على بعض الجوانب الفنية مع بداية فترة التحضير لمرحلة ما بعد انتهاء توقف الدوري.

وحدد الجهاز الفني خطة العمل خلال الفترة المقبلة والتي تشتمل على مرحلتين، حيث يخوض الفريق تدريباته في القاهرة، إلى جانب إقامة معسكر خارجي يشتمل على تجربة ودية.

وفي السياق ذاته حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الخارجي، والذي يأتي ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، خلال فترة توقف مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

ويشتمل معسكر الفريق على إقامة تجربة ودية أو اثنتين على أقصى تقدير وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد توقف مسابقة بطولة الدوري، والتي تشهد انطلاق مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض الفريق المباراة الأولي أمام النجم الساحلي في تونس نهاية الشهر المقبل، إلى جانب استئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري.

ومن جانب أخر حرص رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على مؤازرة محمد محمود لاعب الفريق، قبل رحلته العلاجية والتي تبدأ بالخضوع لفحص طبي جديد في ألمانيا قبل جراحة الرباط الصليبي.

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعب إلى جانب الحديث مع الجهاز الطبي للتعرف على اخر المستجدات الخاصة به قبل سفره إلى ألمانيا.

وتعرض محمد محمود، لإصابة في مران الفريق، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وطالب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بسرعة الانتهاء من الأوراق الخاصة بسفره إلى ألمانيا للعلاج.

ويجري محمود متولي مدافع النادي الأهلي، أشعة جديدة خلال الأسبوع الجاري، للاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وعلى ضوء الأشعة التي يجريها اللاعب يحدد الجهاز الطبي موعد انتظامه في المران الجماعي والذي بات قريبا بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة وتنفيذه مرحلة متقدمة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في ملعب التتش.

وخاض متولي، تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، واشتملت على فقرة خاصة للتصويب على المرمى، إلى جانب بعض الفقرات البدنية والتي ظهر فيها بشكل جيد وبدون شكوى.

وطلب خالد محمود طبيب الفريق من محمود متولي، إجراء أشعة من أجل التعرف على نسبة التئام الإصابة التي اشتكى منها في مباراة السوبر المصري، والتي كشفت الفحوصات الطبية أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ويُجهز توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، برنامج بدني خاص لتنفيذه ابتداء من غد الأحد مع عودة الفريق للتدريبات وانتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بقرار من الجهاز الفني، بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى بينكيل، لتعويض فترة الراحة من خلال البرنامج البدني للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن