جميع المباريات

إعلان

4.5 مليون يورو لسباليتي.. مصدر بالأهلي يوضح حقيقة وضع سقف مالي للمدرب

سباليتي

صورة أرشيفية - سباليتي

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لم تضع سقفا ماليا فيما يخص التفاوض مع المدربين الأجانب قبل أن يتم حسم التعاقد مع السويسري رينيه فايلر.

وأعلن الأهلي تعاقده بشكل رسمي مع فايلر مديرا فنيا للفريق خلفا لمارتن لاسارتي الذي تمت إقالته بعد خسارته من بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" "كان هناك مرونة من جانبنا بشأن المقابل المادي الخاص بالمدرب الأجنبي الجديد ومعاونيه".
 
وواصل "الإيطالي سباليتي تمت الموافقة علي كل شروطه المالية ومنها حصوله هو مساعديه الـ5 علي مبلغ 4.5 مليون يورو سنوياً".

وشدد "المدرب الإيطالي هو من طلب منحه مهلة قبل أن يوقع على العقود بشكل رسمي ويتسلم المهمة لأنه يريد إنهاء أزمة تتعلق به، ولم يحدد الوقت النهائي للتأجيل".

واضاف "تفاوضنا فيما بعد مع البرازيلى مانو مدرب منتخب البرازيل السابق ورحبًنا أيضا بأن يحصل هو ومساعديه علي 4.5 مليون يورو سنويا".

واختتم "لكن في النهاية فوجئنا بأنه يرغب في الحصول على قسط من الراحة فى الفترة الحالية على أن يبدأ قيادة الفريق مطلع يناير المقبل وهو ما لا يناسب الاهلى فى الفترة الحالية خاصة وأننا مرتبطون بأداء مباريات هامة محلياً وإفريقياً".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

تشكيل أستون فيلا حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: ماتي كاش، إيزري كونسا، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: روس باركلي، يوري تيليمانس، مورجان روجرز. خط الهجوم: جيدن فيلوجين، أولي واتكينز، ليون بايلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg